التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة النصر والفيصلي اليوم في الاسبوع 23 من دوري جميل السعودي والتي انتهت بتقاسم نقاط اللقاء
مباراة النصر والفيصلي

نتيجة مباراة النصر والفيصلي اليوم 4-6-1438 هجرية حيث سيكون النصر مطالباً بالفوز من أجل الاستمرار في مطاردة الهلال متصدر الترتيب، عندما يستضيف مساء اليوم نظيره الفيصلي على ستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز في العاصمة السعودية الرياض، ضمن منافسات الجولة العشرين من دوري جميل السعودي للمحترفين.

ويدخل النصر، الذي يحتل المركز الثاني برصيد 41 نقطة وبفارق 6 نقاط عن الهلال المتصدر، اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد تغلبه على الأهلي في الجولة الماضية من دوري جميل بهدفين نظيفين وهو الفوز الذي قفز بالعالمي إلى المركز الثاني بفارق الأهداف عن الأهلي صاحب المركز الثالث، كما يسعى الفريق النصراوي إلى تحقيق الفوز الرابع على التوالي في الدوري بعد التغلب على كل من الخليج والوحدة والأهلي بالترتيب.

الفوز في لقاء النصر والفيصلي يضمن للعالمي عدة مكاسب أهمها مواصلة المنافسة على لقب الدوري الذي حققه عامي 2014 و2015، بالإضافة إلى تحقيق دفعة معنوية قوية قبل أن يخوض الفريق نهائي بطولة كأس ولي العهد السعودي أمام فريق اتحاد جدة يوم الجمعة المقبل على ستاد الملك فهد الدولي.

على الجانب الآخر، يطمح الفيصلي إلى تحقيق مفاجأة وحصد النقاط الثلاثة من ملعب النصر، أو على الأقل الخروج بنقطة التعادل من أجل تحسين وضعه في جدول الترتيب والابتعاد عن مراكز الهبوط؛ إذ يحتل الفيصلي المركز الـ11 برصيد 18 نقطة وبفارق 4 نقاط فقط عن الخليج صاحب المركز الأخير.

وواصل الفيصلي استعداداته لمواجهه النصر السعودي حيث  وأجرى أول أمس الأربعاء مرانه الرئيسي بملعب النادي في مدينة حرمة وبحضور جميع لاعبي الفريق. ونفذ الإيطالي جيوفاني سيلناس، مدرب الفريق النصراوي، عدداً من الجمل الفنية والتكتيكية خلال المران وتضمنت تدريب اللاعبين على المواجهات الفردية وتنفيذ الركلات الثابتة من عدة مسافات.

ويأمل الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب النصر، في منافسة الفريق على كافة ألقاب الموسم الحالي، حيث ينافس الفريق على لقب الدوري ويخوض نهائي كأس ولي العهد الأسبوع المقبل، بالإضافة إلى التأهل لربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين لمواجهة الهلال.

نتيجة مباراة النصر والفيصلي

0 / 0 تعادل.

وقال مدرب فريق وادي دجلة المصري السابق، أمس الخميس، إنه سعيد بالمنافسة على كافة البطولات التي يشارك بها فريقه هذا الموسم، وإنه يسعى إلى تحقيق الفوز في جميع البطولات. وأضاف كارتيرون قائلاً: “ضغط المباريات في مختلف المسابقات لا يؤثر على الفريق وأتمنى أن نشارك في بطولة إضافية وهي دوري أبطال آسيا في الموسم المقبل”.

وعن صعوبة مباراة الفيصلي، قال كارتيرون: “من يبحث عن الفوز، يجب أن يدرك أن كل مباراة ستكون صعبة وتحتاج إلى جهد مضاعف لكي يتمكن من تحقيق الفوز. الفيصلي فريق جيد ويسعى إلى الابتعاد عن المراكز الأخيرة في جدول الترتيب، وقمنا بإعداد اللاعبين وتجهيزهم لهذه المباراة. الفريق الآن في مرحلة حاسمة في جميع البطولات التي يشارك بها وهذا يتطلب منا عدم التراخي في أي مباراة”.

وفي السياق ذاته، سيمنح كارتيرون الفرصة للحارس العائد عبد الله العنزي للدفاع عن مرمى الفريق في مباراة الفيصلي من أجل اكتسابه لحساسية المباريات بعد غيابه عن المشاركة خلال الفترة الماضية، وبسبب عدم مشاركة الحارس وليد عبد الله في نهائي كأس ولي العهد لأن لوائح البطولة تنص على عدم مشاركة لاعب مع فريقين في نفس المسابقة وخلال نفس الموسم؛ إذ شارك وليد عبد الله مع فريقه السابق الشباب خلال الأدوار الأولى من البطولة.

واستبعد كارتيرون الحارس وليد عبد الله واللاعبين شايع شراحيلي وخليل النجعي من قائمة الفريق لمباراة الفيصلي؛ بسبب الإصابات التي تعرض لها الثلاثي في وقت سابق. وأجرى الفريق تدريبه الأخير أمس الخميس على ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود بمقر النادي.

وكشفت مصادر مقربة من الفريق النصراوي أن كارتيرون سيعتمد على الثنائي محمد السهلاوي ونايف هزازي في خط المقدمة أمام الفيصلي.