Nintendo تنفي إمكانية نقل ملفات التخزين عبر جهاز Switch

رنيم الحارثي
اخبار التقنية
رنيم الحارثي5 مارس 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
Nintendo تنفي إمكانية نقل ملفات التخزين عبر جهاز Switch

في ظل التطور الكبير ضمن نطاق الاجهزة الخاصة بالالعاب الالكترونية، وبعد ظهور المعرفة الكبيرة ضمن هذه الاجهزة، فيظهر من خلالها إنه اصبح من الممكن على مستخدميها القيام بحفظ الالعاب ضمن الوحة التخزينية الخاصة بالجهاز بعدما كان يتم عملية الحفظ على رقاقة خارجية، ومن خلال ذلك اعطت الشركات المختلفة للمستخدمين لهذه الاجهزة عدة طرق من أجل العمل على حفظ المعلومات ومن ضمنها التحزين عن طريق السحابية.

وضمن هذا السياق فقد كشفت شركة نيتدو الحديث عن أنه لا يمكن خلال الوقت الحالي العمل على حفظ البيانات الخاصة بالجهاز والالعاب التي تتواجد ضمنه خلال الوقت الحالي، بحيث يتطلب العمل على تخزين تلك المعلومات ضمن جهاز Switch بالإضافة إلى هذا الامر فلا يمكن أن يتم العمل على تبادلها بين الاجهزة الأخرى وإنما يكون من خلال المساحة التخزينية التي تقدر بـ 32 جيجا بايت.

ويبدو أن هذا الامر ليس بمستحب لدى مستخدمي اجهزة ننتندو وخصوصا في ظل التطور الكبير الذي يظهر على مختلف الاجهزة الخارجية والتي تصدرها شركات عديد،بالإضافة إلى ان هذا من الممكن أن تفعل الشركة خدمة التخزين السحابي وذلك عبر الخدمة المدفوعة من قبلها.

حيث من المقرر أن تقوم الشركة خلال الفترة القادمة بالعمل على الكشف بخصوص خدمة السحابية مقابل الاشتراكات عبر جهاز ومن المقرر أن يتم ذلك خلال خريف هذا العام وفق ما تناولته التقارير.

رابط مختصر