معلومات عن مواجهة سعد المجرد للفتاة المدعية بتحرش

رنيم الحارثي
الفن والثقافة
رنيم الحارثي6 مارس 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
معلومات عن مواجهة سعد المجرد للفتاة المدعية بتحرش

ظهرت خلال الفترة الماضية الحديث عن قضية الفنان المغربي سعد المجرد الذي لقي الكثير من الشهر ضمن الوطن العربي والعالم وخصوصا في ظل الاداء الفني الرائع الذي يقدمة، ولقد تحدثت الاعلام خلال الوقت الماضي عن قضية قيام النجم سعد المجرد بتحرش بفتاة فرنسية والاعتداء عاليها الامر الذي ترتب عليه تعرضة للحبس لمدة اربعة شهور.

ولقد قام والده المطرب البشير عبدو بالحديث عن ان ابنه قام خلال اليوم بالعمل على مواجهة الفتاة التي ادعت هذا الامر لأول مرة منذ أكثر من اربعة شهور على سجنه ضمن السجون الفرنسية، وتابع القول بإن فكرة المواجهة لقد حدثت بشكل مفاجي بين ابنه والفتاة ولم يعطي لهم الوقت الكافي من أجل ذلك، إلا أن ذلك لا يهم لكون انه يجب على القضاء الفرنسي العمل على تحديد مصير سعد سوا بإثبات التهمة أو نفيها.

ولقد تابع والده الحديث على انه هو مثل العديد والملايين من محبي سعد المجرد، ينتظر صدور الحكم من قبل القضاء الفرنسي وإن جميع ما ينشر خلال الوقت الحالي عن تعرض سعد المجرد للحكم فهو أمر غير صحيح ولا ليس له صله بذلك.

قام والده البشير عبدو بالعمل على المطالبة من محبي النجم سعد المجرد بالدعاء لابنه بإن تأتي الاخبار الرائعة والايجابية، لكون أنهم خلال هذا الوقت وبشكل دائم يحتاجوا إلى دعائهم من أجل عودتهم لهم ولكم.

رابط مختصر