الممثلة توبا بويوكوستن تتحدي الاعلام التركي بالظهور دون خاتم الزفاف

رنيم الحارثي
الفن والثقافة
رنيم الحارثي7 مارس 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
الممثلة توبا بويوكوستن تتحدي الاعلام التركي بالظهور دون خاتم الزفاف

على الرغم من الاشاعات الكثيرة التي ظهرت خلال الفترة الماضية على الممثلة التركية توبا بويوكوستن الذي اشتهرت خلال مسلسل سنوات الضياع باسم لميس، حيث تحدثت مختلف التقارير الاعلامية عن إن الممثلة قامت بالانفصال عن زوجها وذلك لاسباب عديدة كان من ضمنها الخيانة الزوجية أو حبها للاعب كرة سلة تركي، الامر الذي لم يستمر طويلا ولقد قامت بالعمل على نفيه.

ولقد قام موقع خاص بالأخبار الفنية بالحديث عن أن الممثلة التركية توبا بويوكوستن ظهرت خلال الاعلان عن فيلم اسطنبول الحمراء، بدون خاتم الزفاف، الامر الذي اثار الكثير من الاستغراب لدى جمهورها، وخصوصا في ظل الاشاعات الاخيرة التي صدرت عن انها انفصلت عن زوجها اصلان.

ومن الجدير ذكره بإن الممثلة التركية قامت خلال الوقت الماضي بالعمل على نفي جميع الاخبار التي صدرت تتناول الحديث عن انفصالها عن زوجها اصلان، بالاضافة إلى ان بعض التقارير الاعلامية التي صدرت خلال الفترة الماضية عملت على الحديث عن أنها قامت بالعمل على رفع دعوي قضائية ضد احد الصحف التي نشرت هذا الامر وقامت باتهامها بالخيانة الزوجية.

وتقوم توبا بويوكوستن خلال الوقت الحالي بالمشاركة في مسلسل الشجاع والجميلة الذي يشارك ضمن هذا المسلسل الوسيم التركي والذي يعرف باسم مهند ضمن الوطن العربي، ولقد حقق المسلسل السابق نجاح كبير حيث يعتبر التعاون الاول بينهم منذ بداية الاعمال الفنية.

رابط مختصر