التخطي إلى المحتوى
حليمة بولند تنفي غناء فقدتك وتهدد بالذهاب للقضاء

من لا يعرف حليمة بولند التي تشتهر خلال الوسط الفني بالكثير من الجدل والامور المختلفة التي تقوم بها بين الوقت والأخر وخصوصا بعد الصور التي تعمل على نشرها عبر حسابها الانستغرام، ولا تقف الامر عند ذلك وإنما الحديث عن تصريحاتها الغريبة بعض الاوقات فقد يثير الكثير من الأمور المختلفة، وهذا ما ظهر خلال اليوم بعد انتشار فيديو لها بأغنية لحسين الجسمي بصوتها.

لكن يبدو أن الامر لم يكن ذلك لكونها قامت بالعمل على نفي هذا الامر بشكل سريع، وقالت بإن شخص ما يقلد صوتها، وتتبع اسلوبها في الحديث الذي يظهر من خلاله القيام بالعمل على اجراء الغنج والدلال فيه، ولقد ترتب على هذا الامر قيام حليمة بولند بتهديد بتوجهه للقضاء من اجل الحصول على حقها.

ولقد قامت حليمة بنشر عبر حسابها الشخصي عبر السناب شات والحديث بإن هناك فيديو منشر خلال الوقت الماضي ويتحدثون انه صوتها لكن هذا الامر ليس هيا، لكون أن الاغنية للفنان حسين الجسمي، ولقد اضافة إنها ستعمل على نشر الفيديو من أجل التعرف عليه لكون إن هذا ليس صوتها.

وتابعت القول بإنها ستعمل خلال الفترة القادمة على القيام بمحاكمة كل من يعملوا على تقليد صوتها، لكون أن الامر اصبح لا يطاق وزاد عن حده، وإنه لا يعقل الاستمرار في العمل على مضايقتها بشكل دائم ومستمر من قبل بعض الاشخاص.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *