التخطي إلى المحتوى
حملة دعائية تجمع شاروخان و عامر خان لأول مرة

منذ وقت طويل ينتظر محبي كلا من  النجم شاروخان (Shah Rukh Khan) و النجم عامر خان (Aamir Khan) من أجل مشاهدة عمل فني لهم معا، ويبدو أن الامر اصبح حقيقة وإن كان بعيدا عن السياق الفني، فقد كشفت تقارير اعلامية مختلفة الحديث عن أنه سيتم خلال الايام القادمة، كلا النجمين بالعمل على اجراء حملة دعائية، ولقد اظهر هذا الخبر السعادة على الكثيرين من محبين هذا الفنان.

ووفق العديد من التقارير الاعلامية التي صدرت خلال الامس، تحدثت عن إن قناة  ” Star Plus” تعمل خلال الوقت الحالي على القيام بالاتفاق مع كل من شاروخان و عامر خان وذلك بهدف الظهور معا ضمن حملتها الدعائية الجديدة ” Nayi Soch“.

بالإضافة إلى ذلك فقد قامت صحيفة DNA بالعمل على تأكيد هذا الخبر، وتابعة الحديث بإنه سيتم العمل على استضافة شاروخان لنسخة هندية من برنامج ” TED Talks“، وعلى الرغم من ذلك فم يتم إصدار اي تأكيد أو نفي من قبل شاروخان أو عامر.

ويذكر إن شاروخان قد تحدث خلال وقت سابق عن برنامج  TED Talks” بالنسخة الهندية، مضيفا إلى ان شركة ستار إنديا تعمل خلال الفترة الماضية على احداث العديد من التغيرات والبناء في مجال الثقافة لدى الشعب الهندي، وهذا البرنامج سيكون بمثابة الحقلة الاساسية في عملية البناء ويظهر ذلك في ظل فكرة تبادل الحوار والثقافات في التغير.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *