التخطي إلى المحتوى
جمهور عبلة كامل يطلبها بالتوقف عن مسلسل سلسال الدم

اظهرت التقارير الاعلامية التي صدرت خلال الايام الماضية الحديث عن رغبة الطاقم المسؤول عن انتاج مسلسل سلسال الدم بالعمل على إنتاج الجزء السادس منه، وفي هذا السياق فقد قام محبي الفنانة عبلة كامل بالعمل على مطالبتها برفض هذا الامر، وعدم الاستمرار ضمن العمل لكون إن اصدار جزء جديد سيعمل على اصابة المسلسل بالمملل لدرجة كبيرة، وخصوصا في ظل إن الجزء الخامس يمر بمرحلة بطئ كبير في الاحداث.

وعند الحديث عن الفكرة الاساسية التي قوم عليها المسلسل فنجدة إنه يدور حول فكرة عالتين يعيشين في الصعيد يوجد بينهم خلاف كبير على الثأر، والتي تتمثل في عبلة كامل التى تجسد شخصية “نصرة” وأبنائها من جانب، ورياض الخولي الذى يجسد شخصية “هارون” ورجاله من جانب أخر.

وتظهر ضمنه إن عبلة كامل تعمل بشكل دائم على الدفاع عن الخير والوقوف مع المظلومين أما ظلم هارون وبطشه الشديد، بالإضافة إلى الحديث عن العادات الخاصة بأهل الصعيد، وبعض المشاكل التي تدور هناك.

ويظهر خلال الجزء الرابع من المسلسل انضمام عدد من النجوم الجدد، بالإضافة إلى النجوم السابقين ابرز تلك الاسماء هم  رانيا فريد شوقي، وأحمد بدير، وأحمد سلامة والذى استعان به المخرج مصطفى الشال ليجسد شخصية أحمد سعيد عبد الغنى.

ولقد كشفت تقارير اعلامية الحديث عن تعاقد عبلة كامل مع عمل كوميدي جديد من أجل عرضة خلال شهر رمضان.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *