التخطي إلى المحتوى
تعرف على علياء العبيد من خلال جولة عبر حسابها بالانستغرام

ظهرت خلال الفترة الماضية الحديث عن حياة عليا العبيد واظهار التغيرات التي تحدث في حياتها وتفاعلها الكبير عبر موقع التواصل الاجتماعي الانستغرام فلم تعد تقتصر على عملية نشر الصور الخاصة بها وإنما العمل على نشر العديد من المأكولات الغربية بالإضافة إلى السياحة والرياضة التي تقوم بها.

ولقد قامت السعودية علياء العبيد بالعمل على الحديث انها تحب الحياة وترغب في العيش بشكل رائع، حيث اشتهرت هذه الفتاة من خلال موقع التواصل الاجتماعي الانستغرام، ولقد بلغ عدد متابعيها من مختلف دول العالم نصف مليون متابع.

ولقد قامت علياء بالحديث عن بدايتها عبر موقع التواصل الاجتماعي، ولقد بدأت الحديث انها كانت تشاهد زميلتها التي تسعي بشكل دائم لتعامل عبرة والتصوير، بالإضافة إلى انها قامت بالعمل على اقناعها بخصوص عمل حساب عبر موقع التواصل الاجتماعي من اجل الاطلاع على اخبار العالم والاستفادة من التجارة هناك.

ومن خلال العمل على البحث في حساب علياء التي لا ترغب في التعريف على صورتها، فنجد انها تقوم بشكل دائم بالعمل على نشر جميع الاماكن التي تزورها في بلادها بالاضافة إلى انها تعمل على تقديم النصائح بخصوص الاماكن التي تردد لها، ولا يقف الامر عند ذلك وإنما تقوم بنشر العديد من الصور الخاصة بالمأكولات التي تتناولها وكذلك المأكولات التي تعمل على اعدادها، ويبدو أنها تعشق شئ اسمه سفر وهذا ما يظهر من خلال ما تعمل على نشره.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *