التخطي إلى المحتوى
حلا الترك ترفض حضانة والدتها وتأكد على بقاءها مع والدها محمد الترك

ظهرت الفترة الماضية الكثير من الاحاديث عن المشاكل التي تجمع وتلقي بين محمد الترك ومني السابر بخصوص حضانة ابناءها، وفي هذا السياق فقد اجريت العديد من المقابلات الصحفية من محمد الترك والطفلة حلا لترك التي قامت بالحديث خلال المقابلات المختلفة عن رفضها العودة لوالدتها الامر الذي ظنه البعض ان سببه الرئيسي هو الاب وضغط من قبله. م

إلا انه يبدو أن الامر اصبح مغاير بشكل كبير بعد قيام حلا الترك بالعمل على الحديث للقاضي برفضها الحضور والعيش عند والدتها لكونها تحب العيش عند والدها، الامر الذي ترتب عليه اصدار قرار من قبل المحكمة الاستئنافية الشرعية بالعمل على حجز القضية من أجل اصدار الحكم في 12من الشهر الحالي.

ولقد جاء رد الطفلة حلا الترك بمثابة صدمة لمختلف المتابعين للقضة مطالينها بالهدوء والتروي لكون إن هذه امها التي عملت على الحمل بها وتربيتها لسنوات عديدة فمن حقها العيش معها، بالإضافة إلى كونها تحب ان تشاهدهم بجانبها، وفق ما تقوم مني سابر بالعمل على نشره عبر حسابها.

ولقد قامت حلا الترك بالعمل على توجيه رسالة إلى والدها وهي تبكي قائلة انها تريد العيش معه ولا تريد تركه،  قائلة انه لا يوجد اي شخص يمكن ان يفرقها عن والدها وربنا لا يحرمها منه، بالاضافة إلى انه لا يوجد شخص في هذا العالم يقدر يبعدها عنه.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *