التخطي إلى المحتوى
رسمياً: برشلونة يجدد عقد راكيتيتش

أنهى لاعب وسط برشلونة والمنتخب الكرواتي، إيفان راكيتيتش، الجدل المثار حول مستقبله مع النادي الكتالوني بعدما وافق على تجديد تعاقده مع الفريق، مع وضع شرط جزائي بقيمة 125 مليون يورو في العقد الجديد.

وارتبط اسم اللاعب، الذي انتقل إلى ملعب كامب نو في صيف 2014 قادماً من صفوف إشبيلية، بقوة بالانتقال إلى مانشستر سيتي في يناير الماضي، ولكنه سيبقى لاعباً في صفوف أبطال آسبانيا حتى نهاية موسم 2020/2021.

وأعلن النادي الكتالوني رسمياً عن تمديد عقد راكيتيتش على موقع النادي على الإنترنت بعد أقل من 24 ساعة مرت على الانتصار التاريخي الذي حققه البرسا على حساب باريس سان جيرمان بستة أهداف مقابل هدف والتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، على الرغم من عدم توقيع اللاعب على العقود إلا اليوم الجمعة.

وانضم راكيتيتش إلى صفوف برشلونة قادماً من غريمه المحلي، إشبيلية، وحقق مع البلوجرانا ثلاثية الدوري والكأس ودوري الأبطال في موسمه الأول مع الفريق، وأحرز الهدف الأول في فوز برشلونة على يوفنتوس بثلاثة أهداف مقابل هدف في نهائي دوري أبطال أوروبا 2014/2015 بالعاصمة الألمانية برلين.

وساهم راكيتيتش في حفاظ فريق المدرب الإسباني لويس إنريكي على الثنائية المحلية في الموسم الماضي، واقترب من لعب مباراته رقم 150 مع البرسا.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *