التخطي إلى المحتوى
يوفنتوس يرغب في التعاقد مع دوناروما خلفاً لبوفون

يراقب يوفنتوس مفاوضات غريمه إيه سي ميلان مع حارسه الشاب المتألق جيانلويجي دوناروما لتجديد تعاقده، تمهيداً للتفاوض مع اللاعب والتعاقد معه ليصبح خليفة لحارس مرمى السيدة العجوز، جيانلويجي بوفون.

وأصبح دوناروما الحارس الأول في الروسونيري منذ أن خاض أول مباراة له مع الفريق الأول وهو في السادسة عشرة من عمره في أكتوبر 2015، ويأمل الميلان في أن يربط اللاعب مستقبله بالنادي بعد أن بلغ الثامنة عشرة من عمره في 25 فبراير الماضي.

وعلى الرغم من ذلك، لم يتوصل الطرفان إلى اتفاق حتى الآن، في الوقت الذي يطالب فيه مينو رايولا، مدير أعمال اللاعب، بمنح موكله راتب سنوي يتراوح بين 4.5 و5 مليون يورو، وهو ضعف ما قام الميلان بعرضه.

وقال رايولا: “أعتقد أن الأمر الصحيح الوحيد بالنسبة لي هو أن أنتظر لأري مصير ميلان. لن يكون لدي أي فكرة واضحة عن مستقبل رايولا حتى أري الملاك الجدد وأبدأ في التفاوض معهم”.

وأضاف: “هل هو (دوناروما) يستحق ميلان عظيم؟ لا، إنه يستحق فريق عظيم. لست متزوجاً من أحد ووظيفتي هي ألا أكون مشجعاً لأي نادي”.

موقف دوناروما المتأزم حالياً في ميلان لفت انتباه أكبر أندية أوروبا، بما فيها يوفنتوس، الذي يبحث عن خليفة لبوفون البالغ من العمر 39 عاماً.

وأكد موقع جول أن اليوفي يراقب وضع دوناروما في ميلان عن كثب؛ إذ يرى البيانكونيري أن دوناروما هو الوريث الشرعي لقائد الفريق.

 

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *