التخطي إلى المحتوى
كلوب ينفي تحرك ليفربول من أجل جو هارت

نفى الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول تحرك ناديه من أجل التعاقد مع حارس مرمى مانشستر سيتي والمنتخب الإنجليزي جو هارت في الصيف المقبل، قائلاً إن مركز حراسة المرمى في فريقه في وضع جيد قدر الإمكان.

 

وتعاقد الريدز مع الحارس الألماني لوريس كاريوس في الصيف الماضي، ولكنه عانى من تذبذب مستواه مع الفريق ليخسر مكانه في التشكيلة الأساسية للحارس البلجيكي سيمون مينيوليه.

ولم يقدم مينيوليه أيضاً المستوى المرجو في حراسة عرين الليفر وهو ما أدى إلى تزايد التكهنات بقرب تعاقد ليفربول مع جو هارت، المعار حالياً إلى صفوف تورينو الإيطالي.

ويرى هارت أنه لا يملك فرصة في سيتي، في الوقت الذي أعلن فيه الإسباني بيب جوارديولا مدرب السيتي أيضاً أنه لم يتخذ قراراً بعد بشأن بقاء الحارس الدولي الإنجليزي في ملعب الاتحاد.

ولكن ربما سيضطر هارت إلى البحث عن مكان آخر إذا ما أراد اللعب في الدوري الإنجليزي بعد مغادرة سيتي، بعد أن أكد كلوب رضاه عن حراسه الثلاثة كاريوس ومينيوليه وأليكس مانينجر.

وقال كلوب: “لدينا حارسان رائعان بالفعل بالإضافة إلى أليكس مانينجر وهو لاعب محترف رائع في تشكيلة الفريق ويساعد الفريق كثيراً”.

وأضاف: “لدينا لاعبون شبان أيضاً بما فيهم داني وارد المعار إلى هادرسفيلد. موقفنا جيد قدر الإمكان وأنا سعيد في معظم الوقت”.

 

ويخوض هارت موسماً جيداً مع تورينو تحت قيادة المدرب الصربي سينيسا ميهايلوفيتش، ويحتل الفريق المركز التاسع في الدوري الإيطالي.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *