التخطي إلى المحتوى
مباراة برشلونة وديبورتيفو لاكورونا اليوم في الدوري الاسباني لكرة القدم 2017
برشلونة وديبورتيفو لاكورونا

ضمن المنافسة القوية التي تجمع نادي برشلونة وريال مدريد على بطولة الدوري الاسباني لهذا العام، يسعى الفريق الكتالوني إلى العمل على استمرار في تحقيق سلسلة الانتصارات الخاصة به خلال الجولات المتبقية من الدوري وذلك من أجل العمل على الظفر في بطولة الدوري الاسباني والعمل على تحقيق الثلاثية للمرة الثالثة في تاريخه.

حيث ينافس لهذه اللحظة فريق برشلونة على ثلاث بطولة وخصوصا بعد العودة التاريخية التي شهدها خلال مباراته امام فريق باريس سان جرمان على ارضية ملعب الكامبو نو والاداء الكبير الذي قدمه الفريق.

وفي هذا السياق يلتقي فريق برشلونة وديبورتيفو لاكورونا ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرين، ويحل مضيفا على ارضية ملعب فريق ديبورتيفو لاكورونا.

وفي هذا السياق فقد قام المدرب الاسباني الذي اعلن رحيلة عن نادي برشلونة خلال نهاية هذا الموسم الويس انريكي على القيام بالعمل على عقد مؤتمر صحفي من أجل الحديث عن الاستعدادات الخاصة بالفريق من أجل المباراة المرتقبة امام ديبورتيفو لاكورونا.

ولقد بدا المدرب الاسباني لويس انريكي بالحديث عن خطورة فريق ديبورتيفو لاكورونا خلال المباريات الماضية وتمكنهم من العمل على حصد خمسة نقاط وذلك بعد القيام بالعمل على تغير المدرب الخاص بهم.

وتابع القول ان العمل على اعادة اللاعبين من روح الانتصار الكبير الذي حققوه امام باريس سان جرمان هو امر صعب لكن لدي الثقة الكبير في خبرة اللاعبين وقدرتهم على الشعور بأهمية ومسؤوليتهم امام مباراة الغد.

واضاف بان الفريق بذل مجهود كبيرة خلال مباراة العودة امام باريس سان جرمان لذلك يتطلب منا الامر العمل على النظر بخصوص الحالة البدنية للاعبين والعمل على تحديد من يستطيع تقديم ومن يجب الحصول على الراحة، اما بخصوص عملية الحديث عن الفوز وخسارة خلال المباراة الماضية أو تلطيخ العودة التاريخية بالأخطاء التحكيمية فهذا الامر لا يعني لي لكوني لا اقرأ الصحف.

واضاف انه مباراة ديبورتيفو لاكورونا هي مباراة خطيرة لذلك لابد من العمل على التركيز عليها وحصد النقاط من أجل الاستمرار في صدارة ترتيب الدوري الاسباني، وتابع القول بان مباراة فريقة اظهر ان الفريق متحد لهذه اللحظة ولا يوجد أي صراعات او خلافات في النادي، كما أن الحديث عن ان الفرق الاخرى ستخاف من التواجد في الكامبو نو فهو امر صحيح لكون أن المباريات اظهرت قوة كبيرة، وتابع القول بان فريق برشلونة فريق كبير ورائع لكن هناك بعض الامور التكتيكية التي تتطلب العمل على مراعاتها والعمل على تعديلها من أجل الاستمرار في حصد البطولات المختلفة.

اما بخصوص اللعب بخطة 3-4-3 لنهاية الموسم فقد تحدث انه سيعمل على القيام بما هو مناسب للفريق من أجل العمل على حصد البطولات، واضاف إن اللاعبون وادارة النادي تشعر بدرجة كبير بالإنجاز الذي حققناه خلال مباراة باريس سان جرمان، إلا ان هذا الامر لا يحتاج لتضخيم لكون اننا مازلنا في الدور الربع نهائي.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *