التخطي إلى المحتوى
قرعة دوري أبطال أوروبا .. مواجهة متكررة بين الريال والبايرن، ويوفنتوس يسعى للانتقام من برشلونة

أجريت أمس الجمعة قرعة الدور ربع النهائي من منافسات دوري أبطال أوروبا في مدينة نيون السويسرية، وأسفرت القرعة عن مواجهات قوية، أبرزها تجدد الصراع بين ريال مدريد الإسباني حامل اللقب، وبايرن ميونيخ بطل نسخة 2013.

وأسفرت القرعة أيضاً عن مواجهة نارية عنوانها الانتقام والثأر بين برشلونة الإسباني، المنتشي بتأهله التاريخي على حساب باريس سان جيرمان، ويوفنتوس الإيطالي الذي يسعى للانتقام من غريمه الكتالوني الذي تغلب عليه في نهائي نسخة 2015.

ووقع أتلتيكو مدريد الإسباني وصيف النسخة الماضية في مواجهة مع ليستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي، والذي حقق مفاجأة بتأهله إلى دور الثمانية على حساب إشبيلية حامل لقب الدوري الأوروبي، بينما يصطدم بوروسيا دورتموند الألماني بموناكو الفرنسي الذي حقق المفاجأة بإقصاء مانشستر سيتي.

وجاءت نتائج القرعة بالترتيب كالتالي:

أتلتيكو مدريد – ليستر سيتي

بوروسيا دورتموند – موناكو

بايرن ميونيخ – ريال مدريد

يوفنتوس – برشلونة

ومن المقرر أن تقام مباريات الذهاب في الدور ربع النهائييومي 11 و12 أبريل المقبل، في حين تقام مباريات العودة يومي 18 و19 من الشهر ذاته.

ووفقاً للجدول المُعلن على موقع الاتحاد الأوروبي (الويفا)، ستُجرى قرعة نصف النهائي يوم 21 أبريل المقبل، على أن تُقام مباريات الذهاب يومي 2 و3 مايو، ومباريات الإياب يومي 9 و19 من الشهر ذاته.

وسوف تقام المباراة النهائية للبطولة يوم السبت 3 يونيو المقبل على الملعب الوطني بمدينة كارديف الويلزية.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *