التخطي إلى المحتوى
إنريكي لا يخشي من اصابة رافينيا ويتحدث عن البدلاء اللاعب

تعرض اللاعب الاسباني رافينيا إلى اصابة خلال مباراة فريقة امام غرناطة وتعتبر هذه الاصابة الخامسة للاعب خلال الموسم الحالي الامر الذي اثر كثير على اللاعب، ولقد اظهرت التقارير الاعلامية الحديث إن الاصابة تعود إلى نفس المكان الذي اصابة خلال الاصابة الاخيرة.

حيث أن الاصابة التي تعرض لها اللاعب كان قد تعرض لها خلال عام 2015 وترتب عليه غيابة عن الملاعب لمدة ست شهور مستمرة، ولقد تناولت التقارير الاعلامية الحديث أن المدرب قام بالعمل على اشراك اللاعب باكوا الكاسير مباشر بعد الاصابة التي لحقت برافينيا.

ويعد اللاعب البرازيلي رافينيا احد الاعبين المهمين في الفريق وذلك بعد قيام المدرب الاسباني الويس انريكي بالعمل على تغير خطة اللعب إلى 3-4-3 وذلك بعد اصابة اللاعب الكسيس فيدال إلى نهاية الموسم، ويعتبر اللاعب رافينيا احد الركائز الاساسية في الفريق ضمن هذه الخطة.

وعند سؤال انريكي عن هذا الامر فقد تحدث انه يوجد البديل المناسب ولابد ان نعمل على تخطي هذه المرحلة لكون إن الفريق لا يقف على لاعب واحد وإنما يكون عبارة عن مجموعة من اللاعبين.

ومن الجدير ذكره فأن نادري برشلونة ياتي في الترتيب الثاني لدوري الاسباني وذلك برصيد 66 نقطة وبفارق نقطتين عن ريال مدريد، ويسعى الفريق الكتالوني إلى العمل على حصد الثلاثية خلال هذا العام للمرة الثانية في تاريخ تدرب انريكي الذي اعلن رحيلة عن الفريق الموسم المقبل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *