التخطي إلى المحتوى
تقرير مباراة ريال مدريد وليغانيس ضمن مباريات الدوري الاسباني ليوم الأربعاء

ضمن مباريات الجولة الثلاثين من الليجا الاسبانية يلتقي نادي ريال مدريد وليغانس من أجل الاستمرار في سلسلة الانتصارات الخاصة بالفريق الملكي والعمل على تحقيق الفوز وحصد المزيد من النقاط التي تقربه من حصد الدوري الاسباني وذلك في ظل المنافسة الكبيرة التي يتلاقها الفريق الملكي من قبل الغريم التقليدي برشلونة.

ومن المقرر أن تقام المباراة على ارضية ملعب بوتاركي في ضاحية ليغانيس بمدريد، ولقد اعلن الاتحاد الاسباني الطاقم التحكيمي الخاص بالمباراة وهو ألفونسو خافيير ألفاريز اييزيكريدو، اما الحديث عن القنوات الناقلة للمباراة فهي هوا الأرضية ، beIN Sport HD3 ، Eleven Sport.

اما بخصوص الاحصائيات التي تجمع كلا الفريقين فقد التقي كلا الفريقين خلال المواجهات الماضية ثلاث مرات تمكن الفريق الملكي من حصد الفوز خلالها جميعا، وذلك من خلال تسجيل الريال تسعة أهداف وتلقي ريال مدريد اربعة أهداف.

ومن المتوقع أن يدخل ريال مدريد بتشكيلة التالية

نافاس (GK)

مارسيلو ، بيبي️ ، راموس©️ ، كارفخال

مودريتش كاسيميرو
ايسكو

بنزيما ، موراتا ، خاميس

اما بالنسبة للغيابات التي سيشهدها ريال مدريد خلال لقاء الليلة فهي ستكون على النحو الآتي فاران للاصابة
رونالدو ، بيل ، كروس قرار فني، ويتمتع ريال مدريد خلال الوقت الحالي بصدارة ترتيب الدوري الاسباني وذلك برصيد 68 نقطة بالاضافة إلى تواجد مباراة مؤجلة له، كما تمكن من تسجيل 74 هدف، وتلقت شباكه 28 هدف.

أما بالنسبة لليغايس فقد شهد المركز السابع عشر من الدوري الاسباني وذلك برصيد 27 نقطة ، ويعتبر اسوء خط هجوم في الدوري فقد تمكن من تسجيل 23 هدف وتلقت شباكة 47 هدف.

ويعتبر هذا اللقاء هو قبل مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد المرتقبة والتي تشهد قوة كبيرة من قبل فريق اتلتيكو مدريد الذي يسعى إلى حصد النقاط وتحقيق الفوز مهما كلف الثمن، كما أن اللاعبون يسعون إلى تحقيق الفوز مهما كلف الامر دون أي خسارة لاي نقطة لكونهم يعتقدون أن المباراة بمثابة سهلة جدا لهم.

إلا ان فريق ولاعبون ليغايس يسعون إلى العمل على تحقيق الفوز أو حصد اي نقطة وذلك من أجل الدخول في التاريخ كما فعلوا مع فريق برشلونة وتحقيق التعادل في بداية الموسم الحالي.

وهناك قناعة كبيرة لدي المدرب الفرنسي زيدان بإن التعثر خلال اي مباراة ضمن الوقت الحالي سيؤدي إلى اضعاف الثقة داخل الاعبين مما قد يؤثر بشكل كبير على حصدهم البطوله، وخصوصا إن المواجهات المرتقبة ستشهد امام اتلتيكو مدريد ثم البايرن ثم خيخون ثم البايرن ثم البارسا.

ومن المتوقع ان يدخل ريال مدريد اللقاء وبشكل ضغط كبير خصوصا في حالة فوز البارسا وحصدها المركز الاول وتحول الريال للمرتبة الثانية،  وسيشهد هذا اللقاء عودة كلب من راموس والحارس نافاس ومارسياو وكاسيميرو وخاميس بعد قام زيزو بإراحتهم أمام آلافيس الأحد الماضي

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *