التخطي إلى المحتوى
بالاك يتحدث عن المشاكل المتوقعة حال انتقال هازارد إلى ريال مدريد

ظهرت خلال الفترة الماضية كثرة الحديث عن إمكانية انتقال اللاعب هازارد إلى نادي ريال مدريد وخصوصا في ظل أهتمام الدائم من قبل نادي ريال مدريد باللاعب وهذا ما اورده العديد من التقارير الاعلامية التي صدرت خلال الفترة الماضية وبناء على ذلك فقد قام بالاك بالحديث عن هذا الامر وقام بتحذير هازارد من المشاكل المتوقعة التي سيواجهها اثناء الانتقال إلى ريال مدريد.

وفي هذا السياق فقد قامت صحيفة أس المدريدية بالحديث عن أن اللاعب السابق لأسود لندن بالاك قام بالحديث عن إن هناك العديد من المشاكل التي سيتعرض لها اللاعب في حال الانتقال إلى نادي ريال مدريد، وتحدث اللاعب الملقب بالقيصر الصغير على أن اللاعب هازارد لا يمكن ان يمتلك العقلية التي يتمكنه من المنافسة لغرور النادي الملكي.

وتابع القول بإن اللاعب هازارد هو لاعب عاطفي لدرجة كبيرة وذلك في ظل التأثر بالظروف ويحتاج إلى الاهتمام والعناية به من قبل المدرب والفريق، وذلك ما حصل معه خلال الموسم الماضي الذي ترتب عليه انخفاض كبير في المستوي الشخصي للاعب، ومن المتوقع عدم وجود هذا الامر في نادي ريال مدريد.

واضاف بإن هازارد من اللاعبون الذين لا يحبون الاختلاط بشكل كبير الامر الذي سيترتب عليه الانطواء بشكل كبير وعدم التأقلم بشكل سريع مما سيترتب عليه اخذ وقت كبير من أجل العمل على بناء ذاته وتأهيلها من جديد.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *