التخطي إلى المحتوى
تقرير مباراة بايرن ميونخ وهوفنهايم ليوم الثلاثاء الموافق 4/4/2017

انتهي اللقاء المرتقب بين بايرن ميونيخ وهوفنهايم بفوز الفريق المضيف على متصدر الترتيب للدوري الالماني وذلك ما ظهر من خلال اللقاء حيث فقد البفاري القوة التي يتمتع بها وشكلة الخسارة جدل كبيرة لكونها عملت على قطع سلسلة الانتصارات الخاصة بالفريق الالماني ضمن الدوري وتحت قيادة المدرب الايطالي كارلوا انشلوتي.

ولقد دخل المدرب الالماني كارلوا انشلوتي بتشكيلة التالية للفريق البفاري وهي

تشكيلة بايرن ميونخ :
اورليخ
الابا – هوملز -مارتينيز- رافينيا
سانشيز -الونسو-فيدال
كومان-ليفاندوفسكي -روبين

وتعتبر من ابرز الغيابات التي شهدها الفريق البفاري خلال اللقاء الماضي كلا من اللاعب مولر وحارس الفريق الالماني نوير والذي يعانوا من اصابة قد تحرمهم من المشاركة خلال لقاء ريال مدريد، إلا ان المدرب الايطالي كارلوا انشلوتي اكد على ان كلا الاعبين سيلتحقون في الفريق خلال مباراة الذهاب ويسيرون وفق منهجية علاجية صحيحة.

ولقد تمكن لاعب فريق هوفيانهم كرامريتش بتسديدة صاروخية خلال الدقيقة 21 التي منحتهم هدف الفوز، اما بالحديث عن الاحصائيات الخاصة بكل فريق فقد شهد تسجيل اللاعب روبيرت ليفاندوفسكي 12 هدف أما بالنسبة للاعب  وأنتوني مويست فقد تمكن من تسجيل 9 أهداف أما بالنسبة للاعب كراميتش فقد سجل خلال الموسم الحالي 8 اهداف.

ولم تقف الاحصائيات عند ذلك وإنما قام كراميتش من تسجيل وصناعة 10 أهداف وذلك عن طريق صناعة هدفين خلال 11 مباراة لعب فيها مع الفريق هوفينهام ضمن الدوري الالماني.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *