التخطي إلى المحتوى
حمل تطبيق الرموز التعبيرة لهواتف IOS

في كثير من الاوقات نقوم بالبحث عن التطبيقات التي تقوم بالعمل على تقديم الرموز التعبيرة من أجل العمل على استغناء عن العديد من العبارات، وهذا ما نجدة في الكثير من المستخدمين لهواتف التي تعمل عبر نظام IOS، ولذلك نقدم لكم عبر هذا المقال أحد ابرز التطبيقات التي تعمل في مجال الرموز التعبيرة.

حيث سيمكنك هذا التطبيق من العمل على الاستغناء عن العديد من العبارات بالاضافة إلى كونها ستعمل على التعبير عن رايك دون الحاجة إلى اي كتابة تذكر، لكن لابد من العمل على ايجاد الاشكال والرموز الجميلة اللازمة لهذا الامر، وسنقوم من خلال تطبيق Emojify بالعمل على اظهار العديد من المميزات التي يتمتع بها هذا التطبيق.

ويتضمن هذا التطبيق ما يقارب 2 مليون رمز تعبير جديد وفريد من نوعة بحيث لا يوجد اي تطبيق مشابة له في الرموز العبيرة المنشرة بالسابق، ويكون من خلال هذا التطبيق العمل على اعطاء المستخدم امكانية العمل على استعمال الرموز بشكلها الاصلي او من خلال محرر النصوص.

ومن الامور التي يتمتع بها هذا التطبيق انه يكون من خلال منح بشكل مجاني لمستخدمي بالاضافة إلى تضمنه العديد من الرموز التي يمكنك العثور عليها بشكل سهل دون اي صعوبات تذكر، أو اسراف للوقت بشكل كبير، كما يمكنك العمل على تحميلة من خلال متجر أبل أستوري أو اي تطبيق أخر

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *