احدث التفاصيل عن جيب جراند شيروكي نسخة Trackhawk مع الصور

روزان الأهدل
سيارات 2017
روزان الأهدل10 أبريل 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
احدث التفاصيل عن جيب جراند شيروكي نسخة Trackhawk مع الصور

قامت جيب بالكشف عن جراند شيروكي Trackhawk بشكل رسمي وذلك بنسختها التي يمكن لها توليد قوة 707 حصان تقريباً ، كما نعرف فإن عدد الأحصنة التي يقوم المحرك بإنتاجها ليس غريباً لأنه سبق وتم الإعلان على قدومها بمحرك مشابه لسيارات دودج SRT .

محرك سيارة جراند شيروكي Trackhawk عبارة عن محرك V8 سوبر تشارج سعتة 6.2 لتر ويمكنة ان يقوم بإنتاج قوة 707 حصان وعزمة الدوراني 870 نيوتن . متر .

يستطيع المحرك أن يتسارع من صفر حتى 100 كم / س في وقت 3.5 ثانية ويمكن ان يواصل مسابقة ربع ميل في 11.6 ثانية وذلك قبل وصول السرعة القصوى 290 كم / س تقريباً ، هذا يجعلها أقوى وأسرع SUV عالمياً .

من الصعب أن يتم تمييز جيب  جراند شيروكي Trackhawk عن شقيقتها السابقة من ناحية المظهر الخارجي لأن التغييرات فقط متواجدة في فتحة التهوية الأمامية الموجودة أسفل الشبك ، وأيضاً فتحة التهوية أسفل الصدام الأمامي وفي مخارج العادم الأربعة وفيها جنوط خفيفة قياس 20 إنش تقريباً .

لم تقم الشركة بالإعلان عن سعر  جراند شيروكي Trackhawk لكن من المؤكد أن وصولها إلى الأسواق سيكون في نهاية عامنا هذا 2017 في الأسواق الأوروبية ولاحقاً في الأسواق العربية .

رابط مختصر