التخطي إلى المحتوى
ريدناب: إذا كان بوجبا يساوي 89 مليون فكم يساوي آلي؟!

امتدح المدرب الإنجليزي الشهير هاري ريدناب، نجم نادي توتنهام هوتسبيرز والمنتخب الإنجليزي، ديلي آلي، ووصفه باللاعب المثالي، مؤكداً أن قيمته الآن قد تتخطى قيمة نجم مانشستر يونايتد والمنتخب الفرنسي، بول بوجبا، اللاعب الأغلى في العالم.

وانتقل بوجبا إلى الشياطين الحمر في صفقة قياسية بلفت قيمتها 89 مليون جنيه إسترليني قادماً من صفوف يوفنتوس في صيف 2016، ليعود اللاعب الذي تكوّن في أكاديمية مانشستر يونايتد إلى ناديه السابق.

وعانى بوجبا في إثبات استحقاقه لهذه القيمة في بداية مشواره مع مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي، في ظل تألق عدد من لاعبي وسط الفرق الإنجليزية الأخرى.

ويُعد آلي واحداً من هؤلاء اللاعبين المتألقين، فبعد إحرازه لهدفٍ آخر في فوز توتنهام الأخير على واتفورد برباعية نظيفة، وصل إجمالي عدد أهداف اللاعب الدولي الشاب إلى 20 هدفاً حتى الآن هذا الموسم، ورفع قيمته مجدداً في ظل الشائعات التي تزعم اهتمام ريال مدريد بالتعاقد معه.

وقال ريدناب، لاعب وسط ومدرب تونتهام الأسبق، لصحيفة ديلي ميل البريطانية: “إذا سألت في بداية الموسم من هو اللاعب الذي سيكون أكثر قيمة بين بول بوجبا وديلي آلي بحلول مايو المقبل، ستكون الإجابة دائماً هي اللاعب الفرنسي”.

وأضاف: “ولكن بعد موسم رائع، تفوق آلي على بوجبا. إذا كان لاعب وسط يونايتد يساوي 89 مليون جنيه إسترليني، فكم يساوي آلي؟ إنه سيصبح اللاعب الأمثل”.

وتابع قائلاً: “آلي يتألق في الدور الحر الذي منحه مدرب سبيرز، ماوريسيو بوشيتينو، له”.

“في الموسم الماضي، أحرز جميع أهدافه بقدمه اليمنى ما عدا هدف واحد، والآن يظهر مجموعة مختلفة من المهارات والميزات. آلي يعرف مدى تفوقه جيداً، وإذا لم يغادر إنجلترا فإنه يملك القدرة على أن يصبح أفضل لاعب وسط مهاجم في تاريخ الدوري الإنجليزي”.

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *