التخطي إلى المحتوى
فالنسيا يتعاقد مع زازا نهائياً

تعاقد فالنسيا بشكل نهائي مع المهاجم الإيطالي سيموني زازا، مهاجم يوفنتوس، لمدة أربع سنوات.

وانتقل زازا إلى الخفافيش على سبيل الإعارة قادماً من اليوفي في يناير الماضي، واختار فالنسيا التعاقد مع اللاعب بصفة دائمة مقابل 16 مليون يورو، وربما يضطر النادي الإسباني إلى دفع 2 مليون يورو إضافية بناءً على ما سيقدمه اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً في الليجا، ليصل إجمالي قيمة الصفقة إلى 20 مليون يورو، بعد أن دفع فالنسيا 2 مليون يورو لاستعارة اللاعب.

وكان خوسيه رامون أليسانكو، المدير الرياضي لفالنسيا، قد أعلن الشهر الماضي أنه قد تم التوصل إلى اتفاق للتعاقد مع زازا بصفة دائمة، وهو ما تأكد رسمياً اليوم الاثنين.

وأصدر فالنسيا بياناً رسمياً جاء فيه: “سيموني زازا سيصبح ملكاً لفالنسيا بداية من 1 يوليو القادم، بعقد يمتد حتى يونيو 2021، وفقاً لبنود الاتفاق الموقعة مع يوفنتوس”.

وقضى زازا نصف موسم مخيب للآمال مع ويست هام يونايتد على سبيل الإعارة، حيث لعب 8 مباريات بدون أن يحرز أي أهداف، وهو ما دفع النادي الإنجليزي إلى إنهاء إعارته قبل الوقت المحدد.

ولكن المهاجم، صاحب ضربة الجزاء الضائعة الشهيرة في خسارة إيطاليا أمام ألمانيا في ربع نهائي يورو 2016، أحرز 4 أهداف في 14 مباراة منذ انضمامه إلى فالنسيا، من بينها هدفه في فوز فالنسيا على حساب ريال مدريد فبراير الماضي، وثنائية في مرمى جرانادا أمس الأحد.

 

 

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *