التخطي إلى المحتوى
إيسكو: مستقبلي في ريال مدريد

ألمح نجم خط وسط ريال مدريد والمنتخب الإسباني، إيسكو، إلى إمكانية تجديد تعاقده مع الفريق الملكي، وذلك في تصريحات عقب مباراة سبورتنيج خيخون التي أحرز بها هدفين رائعين ليقود الميرينجي إلى الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين مساء اليوم السبت.

ويعاني صانع الألعاب من عدم مشاركته بانتظام تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان هذا الموسم، وانتشرت شائعات رحيله في صفقة مدوية إلى الغريم التقليدي لريال مدريد، برشلونة، وخاصة بعد ما نشر اللاعب البالغ من العمر 24 عاماً، صورة له وهو يتناول كيساً من رقائق البطاطس يحمل شعار النادي الكتالوني، على حساباته المختلفة في مواقع التواصل الاجتماعي.

وحول مدريد تأخره مرتين أمام خيخون، الذي يصارع الهبوط، إلى فوز بثلاثية، بعدما أحرز إيسكو هدف الفوز القاتل في الدقيقة الأخيرة من اللقاء، ليواصل الفريق الملكي مشواره نحو التتويج بلقب الليجا لأول مرة منذ عام 2012.

وفي ظل التقارير التي أشارت إلى تقديم إدارة ريال مدريد عقد جديد لإيسكو لمدة ست سنوات، قال اللاعب إنه سيتخذ القرار الصحيح بالتشاور مع مسؤولي النادي.

وقال إيسكو في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية المقربة من النادي الملكي: “أؤكد دائماً أنني أريد البقاء هنا لسنوات عدة، ولا أدري لماذا يندهش الناس من رغبتي في اللعب لوقت أطول”.

وأضاف نجم مالاجا السابق: “أريد البقاء في مدريد لعدة سنوات. أنا والنادي سنتخذ القرار الصحيح”.

 

 وعن زيدان-الذي لم يشركه أساسياً سوى في 15 مباراة فقط بالليجا- أكد إيسكو أنه لا يمكنه أن يلوم المدرب الفرنسي في ظل تصدر الفريق لترتيب الدوري.

وقال إيسكو: “زيدان يضع التشكيل ويدير الفريق بطريقة رائعة. فوزه بالمباريات يدل على أنه يؤدي عملاً رائعاً”.

وتابع: “أعلم أنني في أفضل فريق في العالم وأحاول أن أبذل كل ما في وسعي”.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *