التخطي إلى المحتوى
أوزيل يؤجل مفاوضاته مع أرسنال إلى الصيف!

قال النجم الألماني ميسوت أوزيل أنه لن يناقش مستقبله مع ناديه الحالي أرسنال حتى الصيف المقبل، في ظل الشكوك التي تحوم حول استمرار المدرب الفرنسي أرسين فينجر في الإدارة الفنية للنادي الإنجليزي.

وينتهي عقد أوزيل مع المدفعجية بنهاية الموسم المقبل، وأبدى عدد من الأندية اهتمامهم بالحصول على خدمات اللاعب الدولي الألماني، وأبرزها مانشستر يونايتد.

ويمر أرسنال بواحد من أسوأ مواسمه على الإطلاق تحت قيادة فينجر، ويحتل الفريق حالياً المركز السادس في ترتيب الدوري الإنجليزي وبفارق سبع نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الرابع.

وأكد أوزيل أنه يفضل التركيز على ما تبقى من الموسم مع فريقه بدلاً من التفكير في مستقبله.

وقال أوزيل لشبكة سكاي سبورتس: “في هذه اللحظة ما هو مهم هو أرسنال، ليس أنا ولا أي لاعبين آخرين”.

وأضاف لاعب ريال مدريد السابق: “يمر الفريق بفترة صعبة وفي هذه المرحلة لست أنا المهم ولا أي لاعب آخر، المهم هو النادي. سنتحدث في الصيف ونوضح الأمور حينها، في هذه اللحظة سيكون من الخطأ أن نفكر في هذا الأمر”.

وخسر أرسنال أمام كريستال بالاس بثلاثية نظيفة في الجولة الماضية من الدوري، وهو ما أزاد الضغوطات على فينجر، في ظل مطالبات الجماهير برحيله بعد أكثر من 20 عاماً في منصب المدير الفني للفريق اللندني.

ونظمت جماهير أرسنال عدداً من المسيرات الاحتجاجية ضد فينجر هذا الموسم، ولكن أوزيل يرى أن مدربه يستحق الاحترام.

وقال أوزيل: “أعلن دائماً أنه (فينجر) كان العامل الرئيسي في مجيئي إلى هنا. إنه هنا منذ 20 عاماً وقدم الكثير لهذا النادي وأعتقد أنه يستحق الاحترام على ما حققه هنا”.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *