التخطي إلى المحتوى
برشلونة يفشل في تحقيق ريمونتادا أخرى ويودع دوري أبطال أوروبا

فشل برشلونة في تحقيق “ريمونتادا” تاريخية أخرى مثلما حققها أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، وودع منافسات دوري أبطال أوروبا من دور الثمانية على يد يوفنتوس، بعدما انتهت مباراة الإياب التي جمعت بين الفريقين على ملعب كامب نو معقل الفريق الكتالوني بالتعادل السلبي مساء اليوم.

وكانت مباراة الذهاب، التي أقيمت مساء الثلاثاء الماضي على ملعب يوفنتوس أرينا، قد انتهت بفوز فريق السيدة العجوز بثلاثية نظيفة.

وعجز البرسا، الذي خاض المباراة بقوته الضاربة المتمثلة في الثلاثي الهجومي الرهيب ليونيل ميسي ولويس سواريز ونيمار، عن هز شباك الحارس الإيطالي العملاق جيانلويجي بوفون لأكثر من 180 دقيقة.

ورغم سيطرة برشلونة على مجريات اللقاء في معظم فتراته، إلا أن فشل في اختراق دفاع اليوفي الحديدي بقيادة الثنائي جورجيو كيليني وليوناردو بونونتشي ومن خلفهما بوفون.

وبهذه النتيجة يكمل يوفنتوس عقد المربع الذهبي بعدما لحق بكل من ريال مدريد وأتلتيكو مدريد وموناكو.

وكان ريال مدريد، حامل اللقب، قد حسم تأهله بالأمس على حساب بايرن ميونيخ بعد فوزه بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي امتدت للأشواط الإضافية بعدما انتهى الوقت الأصلي للقاء بتقدم بايرن ميونيخ بهدفين لهدف، ليعوض الفريق البافاري خسارته بنفس النتيجة في مباراة الذهاب على ملعبه.

وتأهل أتلتيكو مدريد على حساب ليستر سيتي، مفاجأة البطولة، بعد تعادله إيجابياً 1-1 في مباراة الإياب وفوزه ذهاباً بهدف نظيف على ملعب فيسينتي كالديرون.

وكرر موناكو فوزه على بوروسيا دورتموند بثلاثة أهداف مقابل هدف إياباً، بعدما فاز ذهاباً بثلاثة أهداف لهدفين خارج ملعبه.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *