التخطي إلى المحتوى
كاريك: رقم رونالدو القياسي “غير معقول”!

يرى مايكل كاريك لاعب خط وسط مانشستر يونايتد، أن كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد وزميله السابق في الفريق الإنجليزي، يقدم مستويات غير معقولة، وذلك بعدما وصل اللاعب الدولي البرتغالي إلى هدفه رقم 100 في دوري أبطال أوروبا.

وأصبح رونالدو أول لاعب يصل إلى الهدف رقم 100 في البطولة الأوروبية، بعدما أحرز ثلاثية “هاتريك” في مرمى بايرن ميونيخ في المباراة التي انتهت بفوز الفريق الملكي بأربعة أهداف مقابل هدفين في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأحرز رونالدو أول 15 هدفاً له في البطولة الأوروبية بقميص يونايتد، من بينها هدف في نهائي دوري أبطال أوروبا 2008 أمام تشيلسي بموسكو، والذي انتهى بفوز الشياطين الحمر بركلات الترجيح، قبل أن ينضم إلى ريال مدريد في صيف 2009 في صفقة قياسية بلغت قيمتها 94 مليون يورو.

وحقق رونالدو (32 عاماً) لقب دوري الأبطال في مناسبتين مع ريال مدريد عامي 2014 و2016.

وأبدى كاريك إندهاشه من وصول زميله السابق إلى هذا العدد من الأهداف.

وقال كاريك في تصريحات لموقع يونايتد الرسمي: “إنه أمر غير معقول حقاً أن تسجل العديد من الأهداف في بطولة قوية مثل تلك. إنه أمر لا يُصدق”.

وأضاف: “لقد شاهدت مباراتي بايرن، وكان يستغل جميع الفرص التي تتاح له. لم تكن هناك أي فرص كثيرة أخرى أهدرها. لقد سدد القليل من التصويبات ولكن بإمكانك الاعتماد عليه لإحراز الأهداف. إنه احصائية مخيفة، ولكن كم عدد الأرقام القياسية التي حطمها على مر السنين؟! إنه أمر لا يُصدق ويخبرك بكل شيء عنه”.

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *