التخطي إلى المحتوى
ميلان يرغب في التعاقد مع فابريجاس

وضع الملاك الصينيون الجدد لنادي ميلان لاعب خط وسط تشيلسي والمنتخب الإسباني، سيسك فابريجاس، ضمن قائمة اللاعبين الذين يرغب النادي الإيطالي في التعاقد معهم الصيف المقبل، وفقاً لموقع جول.

 

وباع سيلفيو بيرلسكوني نادي ميلان الأسبوع الماضي، بعد 31 عاماً من قيادته للروسونيري، لتحالف صيني يقوده رجل الأعمال يونج هونج لي، وينوي الملاك الجدد تخصيص ميزانية كبيرة للإنفاق على الصفقات الجديدة في الصيف المقبل.

وسيمتلك مدرب الفريق فينشينزو مونتيلا أكثر من 100 مليون جنيه إسترليني تحت تصرفه لإنفاقها على التعاقد مع لاعبين جدد، وأهم الأولويات هي التعاقد مع لاعب وسط ومهاجم من طراز عالمي.

ويُعد فابريجاس، الذي تبلغ قيمته حوالي 30 مليون جنيه إسترليني، هو الخيار الأول في خط الوسط بالنسبة لميلان، في محاولة الأخير لتضييق الفجوة بينه وبين عملاق الدوري الإيطالي، يوفنتوس، في الموسم المقبل.

ويقدم فابريجاس مستويات جيدة مع البلوز هذا الموسم بقيادة المدرب الإيطالي أنتونيو كونتي، ولكنه لا يشارك بصفة أساسية منتظمة مع متصدر الدوري الإنجليزي.

اللاعب البالغ من العمر 29 عاماً، سعيد بالحياة في لندن، وخاصة بعد استقبال ابنه الثالث، ليوناردو، وسيكون في حاجة للإقناع للرحيل عن العاصمة البريطانية.

وتشير التقارير إلى معرفة فابريجاس باهتمام ميلان وأنه يكن الاحترام لتاريخ النادي، ولكنه سيضع مصلحة أسرته بعين الاعتبار قبل أن يتخذ قراره النهائي.

ويعد لاعب الوسط الإسباني من أعلى اللاعبين أجراً في الدوري الإنجليزي براتب أسبوعي يبلغ 170 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً، ولكن ميلان لن يعاني من أية مشاكل مادية لإتمام الصفقة.

 

جدير بالذكر أن فابريجاس انضم إلى تشيلسي قادماً من برشلونة في صيف 2014، وشارك في 124 مباراة بقميص البلوز وأحرز 17 هدفاً.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *