التخطي إلى المحتوى
في 18 مايو مناقشة كتاب أرض الإلة للكاتب أحمد مراد

مكتبات أ فرع المعادي تقوم بتنظيم ندوة ولقاء مفتوح مع الكاتب أحمد مراد من أجل مناقشة رواية أرض الإلة و التوقيع عليها أيضاً وسوف يكون ذلك في 18 مايو 2017 يوم الخميس القادم .

جاء في الرواية : ” في ربيع عام 1924 وبعد الكشف عن مقبرة الملك «توت عنخ آمون»، اندفع «هوارد كارتر» إلى القنصلية الإنجليزية بالقاهرة دُون سابق إخطار، مُطالبًا بتدخل دبلوماسي لإرغام السلطات المصرية على تجديد تصريح التنقيب الذي تم إلغاؤه؛ لِما وجدته مَصلحة الآثار من تلاعب في سجلات المقبرة؛ حيث عُثر على قِطع أثرية لم تدوَّن، مُخبأة في صندوق نبيذ بمقبرة أخرى .

وقد ذكر القنصل ان التدخل مستحيل في الظروف الحالية وكان ماقالة إلى هوارد كارتر جعلة يهدد بأنة لم يتلقَّ أي ترضية عادلة وعلى هذا سوف يكشف نصوص البرديات للعالم بأكملة وهي التي تحتوي على أسرار لم تنكشف .

ويعتبر أحمد مراد مصري الجنسية من مواليد القاهرة عام 1978 ، وقد بدأ أحمد كتابة الروايات في عام 2007 بأولى رواياتة التي تحمل إسم فيرتيجو ، اما عام 2010 تحديداً في شهر فبراير أصدرت روايتة الثانية تراب الماس والرواية الثالثة بعنوان الفيل الأزرق عام 2012 شهر أكتوبر وأخيراً أرض الإله .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *