التخطي إلى المحتوى
كلينسمان: ميسي يستحق الفوز بكأس العالم

يتمنى النجم الألماني السابق يورجن كلينسمان فوز نجم برشلونة والمنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي بكأس العالم مع منتخب بلاده في مونديال روسيا 2018، قائلاً إن اللاعب يجب أن يحرز اللقب قبل أن يختتم مشواره.

وقاد ميسي منتخب الأرجنتين للوصول إلى ثلاثة نهائيات متتالية خلال السنوات الثلاثة الأخيرة، ولكنه ما زال لم يحقق أي لقب دولي مع راقصي التانجو بعد الخسارة في نهائي مونديال 2014 ونهائيي كوبا أميركا 2015 و2016.

 

ويحتل منتخب الألبيسيليستي المركز الخامس في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2018 بروسيا قبل أربع جولات من نهاية التصفيات، ويضمن هذا المركز للأرجنتين خوض ملحق مع بطل أوقيانوسيا.

وقال كلينسمان في تصريحات لموقع جول: “هناك فرصة لفوزه (ميسي) باللقب في روسيا العام المقبل. لاعب مثل ميسي يحتاج إلى أن يختتم مشواره بالفوز بكأس العالم، أريده أن يفوز باللقب لأنه يستحق ذلك”.

ويأمل ميسي في قيادة الأرجنتين للفوز بأول مونديال منذ فوزها بلقب مونديال 1986 بقيادة الأسطورة دييجو مارادونا.

وأعرب مدرب ألمانيا السابق ومدرب منتخب الولايات المتحدة الحالي، والذي واجه مارادونا في نهائي مونديال 1990 الذي فازت به ألمانيا الغربية، عن تقديره لكلا النجمين الأرجنتينيين.

 

وقال كلينسمان: “أنا معجب بميسي ولطالما كنت معجباً به، ولكني أيضاً معجب بمارادونا وخاصةً لأنني لعبت ضده عدة مرات، مع إنتر ضد نابولي، ومع ألمانيا ضد الأرجنتين. إنه مثل فنان لأنه يرى ما لا يراه أي أحد”.

وأضاف قائلاً: “إنه كان يعرف ما كان يفعله وما كان سيفعله، حتى قبل أن يحصل على الكرة. أما ميسي فهو مختلف، إنه لاعب متكامل. إنه شخص رائع لأنه متواضع ويمتلك ميزة رئيسية وهي أنه هداف مميز”.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *