أهم خمس برامج دينية لشهر رمضان 1438/2017

hana
منوعات
hana26 مايو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
أهم خمس برامج دينية لشهر رمضان 1438/2017

ننشر لكم مواعيد أبرز البرامج الدينية، والتي تبدأ مع أول أيام شهر رمضان المبارك، وكما تعود الجميع من كل عام أن يأتي شهر رمضان المبارك مصاحبا العديد من البرامج الدينية الهادفة، والتي يجتمع فيه كل أفراد الأسرة للاستفادة واكتساب معلومات دينية  من تلك البرامج التي تفسر  القران الكريم  ومنها من تتحدث عن  السنه النبوية والبعض منها يقص علينا مقتطفات من حياة الأنبياء ولذلك سنقوم بعرض تلك البرامج من مقدم البرنامج والقنوات التي سوف يذاع عليها.

  1. برنامج قمرة الموسم الثاني:  للداعية أحمد الشقيري،وهو من اشهر البرامج الدينية الهادفة والتي ينتظرها الملايين من المشاهدين من مختلف دول العالم والتي تهدف إلي تحفيز أفراد المجتمع وتعلمهم الأبداع والعادات الإيجابية، والذي يذاع على قناه “ام بي سي” الفضائية في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت السعودية.
  2. برنامج الإنسانية قبل التدين: وهو برنامج يقوم بتقديمه الحبيب على الجعفرى، و البرنامج سيقوم بمناقشة البعد الإنساني من خلال مواقف في حياة الرسول صلي الله علية وسلم، وتوجيهات وارتباطها بالواقع والحياة المعاصرة، وسوف يذاع على قناة سي بي سي.
  3. برنامج تعالوا نؤمن: وهو برنامج يقوم بتقديمية دكتور ” جاسم المطوع” والبرنامج يناقش قضايا الأسرة والمجتمع والزواج والعلاقات الزوجية، وطرق حل المشكلات التربوية والأسرية.
  4. برنامج سواعد الإخاء: وهو برنامج يقوم بتقديمه مجموعه من الشيوخ والأفاضل وقد حقق البرنامج نجاح كبير خلال الأربع سنوات الماضية، وقد تم عرض حلقاته في اكثر من 50 قناة عربية على مدار السنوات الماضية.
  5. برنامج فكرة للداعية الإسلامي مصطفي حسني: وهو برنامج هادف يتحدث فيه عن طريقة الفكر والعبادة لله وسيتم أذاعته علة مجموعه من القنوات الفضائية منها الحياة وأقرأ الفضائية.
رابط مختصر