التخطي إلى المحتوى
سيلفي 3 الحلقة 17 وتألق ناصر القصبي في اختيار المواضيع ذات الجدل العالي بالمملكة في مسلسل بطابع كوميدي
سيلفي 3 الجزء الثالث

مشاهدة سيلفي 3 الحلقة 17 ومعرفة مواعيد عرض مسلسل سيلفي الجزء الثالث في رمضان 2017 على شاهد نت حيث يطل علينا النجم الكوميدي ناصر القصبي في كل عام عبر البرامج الكوميدية التي تناقش العديد من القضايا الاجتماعية، ومن ابرز الامور الخاصة في هذا البرنامج جاء بعد برنامج الخاص به ضمن طاش مطاش، ويطل بشكل حصري ضمن قناة ام بي سي، ويعتبر ناصر أحد ممثلي الخليج الرائعين والذين يشتهرون في الوطن العربي.

ويتبع من خلال هذا العمل القيام بمناقشة احد ابرز القضايا الاجتماعية التي تدور في الوطن العربي وكذلك في المجتمع السعودي بشكل خاص، وذلك من خلال الحديث عن هذه القضايا باسلوب كوميدي جرئي، فقد اطلق السنوات الماضية جزئين من هذا العمل.

ويعمل ناصر القصبي على تناول العديد من القضايا الاجتماعية الهامة والتي تدور في الوطن العربي وكذلك في المملكة العربية السعودية ويعمل على الحديث عن قضايا الشباب والمشاكل الاجتماعية التي يعانون منها وذلك عبر القيام باستخدام الاسلوب الكوميدي، ولقد تناول خلال الاجزاء الماضية الحديث عن تنظيم الدولة الاسلامية داعش، الامر الذي ترتب عليه تعرضه لتهديد من هذا التنظيم.

ويتكون هذا العمل من بطولة الفنان السعودي ناصر القصبي، والفنان عبد الحسين عبد الرضا، والفنانة ريماس منصور، وعبد الإله السناني، حبيب الحبيب، هيا الشعيبي، المسلسل من المخرج أوس الشرقي، ومن تأليف المؤلف خلف الحربي.

مسلسل سيلفي 3 الحلقة 17

في اليوم السابع عشر من شهر رمضان المبارك سيتم عرض الحلقة 17 من سيلفي الجزء الثالث وسيتم متابعة الأمر معكم بشكل فوري بإذن الله.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *