رامز تحت الأرض الحلقة الرابعة عشر ونيلي كريم

hana
2017-06-09T23:10:15+03:00
الفن والثقافة
hana9 يونيو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
رامز تحت الأرض الحلقة الرابعة عشر ونيلي كريم

رامز تحت الأرض، حلت اليوم الفنانة نيلي كريم، ضحية جديدة لبرنامج المقالب رامز تحت الأرض بالحلقة الرابعة عشر، والمذاع يوميا طول شهر رمضان المبارك على قناة MBC الفضائية في تمام الساعة الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

فكرة البرنامج:

يستدرج رامز جلال ضحايا وضيوف برنامج المقالب رامز تحت الأرض عن طريق الاستعانة بالمذيع ” نيشان ” ليوقع بضحاياه  وذلك بإيهام الفنان أن هناك برنامج يقدمه المذيع وخلال الرحلة التي تكون في الصحراء يهيئ لهم أنهم سقطوا في رمال متحركة ومن ثم يخرج تنين الكومودو الضخم ليرعب ضحاياه كما هو ظهر من خلال برومو البرنامج .

بدأ رامز حلقة اليوم بمقدمة نارية عن الفنانة نيلي كريم، حيث سخر من الأدوار التي تقوم بتقديمها الفنانه والتي تتميز بالكآبة، ساخراً منها قائلا أن الفنانة سوف تعيد نظرها في أعمالها القادمة بعد حلقة اليوم من برنامج رامز تحت الأرض.

ضيوف حلقات برنامج رامز تحت الأرض

فيفي عبدة، محمود كهربا، مصطفي خاطر، مؤمن زكريا، الشاب خالد، ريهام سعيد، ايناس الدعيدي، نللي كريم، علا رامي، نسرين امين، ظافر العابدين، محمود حميدة، شاروخان، محمود الليثي، فايز السعيد، رانيا يوسف، نادية الجندي، رمضان صبحي، وائل الكافورى، عصام الحضرى، مي عمر، سهير ذكي، نسرين أمين.

لمشاهده الحلقة الرابعة عشر من برنامج رامز تحت الأرض:

رابط مختصر