جامعة الامير سطام بالخرج تعلن عن وظائف إدارية وصحية وهندسية ننشر التفاصيل

hana
مال وأعمال
hana10 يونيو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
جامعة الامير سطام بالخرج تعلن عن وظائف إدارية وصحية وهندسية ننشر التفاصيل

جامعة الأمير سطام بالخرج، أعنت جامعة الأمير سطام بالخرج عن وجود عدد من الوظائف الخالية للعمل بالجامعة، وذكر الإعلان على أن  تبدأ جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز، بقبول الطلبات والتقديم إلكترونيا للوظائف وذلك بداية من يوم الأحد الموافق 11/ 6/2017 والسادس عشر من شهر رمضان لسنه 1438 حتي يوم الخميس من نفس الأسبوع.

الجدير بالذكر انه سيبدأ تلقي قبول الطلبات من يوم الأحد للمتقدمين للوظائف “الإدارية والصحية والهندسية “الشاغرة وذلك وفقا للمسابقة الوظيفية للأفراد الذين تتوافر قيهم الشروط والمؤهلات العلمية والخبرات، وأيضاً وفقا للمسميات والشروط المعلن عنها للعمل بفروع الجامعة .

هذا وقد دعت الجامعة الأفراد الذين تتوافر فيهم الشروط اللازم لشغل الوظيف الدخول إلى الموقع الإلكتروني للوظيفه من هنا بداية من يوم الأحد 16 رمضان وحتي الخميس 20 رمضان 1438 مع أرفاق المستندات وتسجيل البيانات الصحيحة والوثائق المطلوبة.

جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز بالخرج، هي جامعة سعودية تقع في مدينة الخرج بالمملكة العربية السعودية وهي تحت إشراف وزارة التعليم السعودية وتولى إدارة الجامعة منذ تأسيسها الدكتور عبد الرحمن بن محمد بن مصدي العاصمي .

رابط مختصر