نتيجة قرعة دوري عبداللطيف جميل 2017 / 2018 جدول مباريات دوري جميل السعودي 1438 وتفاصيل الديربيات القوية

عماد الأولاني
2017-06-11T00:51:12+03:00
اخبار الرياضة
عماد الأولاني10 يونيو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
نتيجة قرعة دوري عبداللطيف جميل 2017 / 2018 جدول مباريات دوري جميل السعودي 1438 وتفاصيل الديربيات القوية

نتيجة قرعة مباريات دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين لعام 2017 / 2018 ومعرفة الجدول الرسمي للقاءات التي تم سحب القرعة عليها اليوم السبت 10 / 6 / 2017 مـ حيث عمل الاتحاد السعودي لكرة القدم على القيام بأجراء القرعة الخاصة بدوري جميل للمحترفين وذلك عن الموسم المقبل 2017-2018.

واجريت القرعة بمجمع الأمير فيصل الأولمبي بالرياض، ولقد تضمنت القرعة العمل على القيام بإيقاع حامل اللقب للموسم الماضي نادي الهلال مع فريق الفيحاء، ضمن المباراة الاولى له والتي ستقام في مدينة الرياض.

كما ان المباريات الخاصة في الجولة الاولى للموسم المقبل جاءت على النحو الآتي الهلال مع الفيحاء في الرياض، والأهلي مع الاتفاق، والنصر مع الفيصلي، والاتحاد مع الباطن، والتعاون مع الفتح وكذلك نحد الشباب أمام أحد وفي الاخير الرائد ضد القادسية.

أما عند الحديث عن الجولة الثانية من الدوري السعودي فأنها جاءت على هذا النحو الأهلي مقابل النصر، وفي الجولة الرابعة يلعب الهلال والاتحاد، وسيقام ديربي جدة بين الأهلي والاتحاد في الجولة السابعة، اما بالنسبة لديربي الرياض الذي ينتظره اغلب محبي الكرة السعودية في العالم العربي بين الهلال والنصر ضمن الجولة الثامنة.

نتيجة قرعة دوري عبداللطيف جميل 2017

ويشهد القرعة للموسم المقبل تواجد فريق أحد الذي يعتبر من أحد الفرق التي صعدت حديثا لدوري عبد اللطيف جميل لهذا العام، حيث نجد ان المشوار الخاص بالفريق يبدا عبر مواجهة فريق الشباب خارج ملعبة ثم يعمل على استضافة الباطن، قبل القيام بمواجهة حامل اللقب ضمن الجولة الثامنة الدوري.

اما الجولة الرابعة فيعمل على مواجهة الفتح خارج ملعبة، ثم الفيحاء ضمن المباريات المقامة في الاسبوع الخامس، وصولا إلى مواجهة الاتحاد ضمن مباريات الاسبوع السادس.

جدول مباريات دوري جميل

قرعة دوري عبداللطيف جميل 2017

ونجد أحد يعمل على مواجهة النصر في مدينة الرياض وكذلك التعاون ثم الفيصلي والاتفاق ضمن الجولة الثامنة والتاسعة حسب الترتيب، اما بالنسبة للمباريات الاخيرة له ضمن الدوري فهي تكون امام الرائد والقادسية والأهلي على التوالي.

وبالإضافة إلى الحديث عن المواجهة  الخاصة بنادي النصر فنجد وقعه ضمن مباراتين قويتين امام الرائد ثم الاتحاد ضمن الجولة العاشرة والحادية عشر، ثم يعمل على مقابلة الفتح قبل ان يختتم مباريات الدور الأول عبر مواجهة القادسية على ملعبه.

ووفق ما قام بالإعلان عنه مدير ادارة المسابقات نعيم البكر فانه سيعمل على الاعلان عن مواعد المباريات واماكن اقامتها خلال اسبوع من القرعة.

رابط مختصر