التخطي إلى المحتوى
سامسونج نوت 8 الجديد 2017 تحدد سامسونج موعد نزولة في اغسطس القادم Galaxy Note 8
Galaxy Note 8

موعد نزل جوال ساسمونج جالكسي نوت 8 Galaxy Note الجديد 2017 حيث من منا لا يعرف شركة سامسونج الكورية، حيث تعمل خلال السنوات الاخيرة على فرض سيطرتها الواسعة والكبيرة ضمن مجال الهواتف الذكية وذلك في ظل الاصدارات الكبيرة من قبل الشركة الكورية للهواتف الذكية، بالإضافة إلى كونها تعمل على اصدار العديد من الهواتف ذات الاسعار المناسبة والرائعة.

ومن المعروف خلال الوقت الحالي العمل من قبل شركة سامسونج على إطلاق هاتفها الجديد جالكسي نوت 8 Galaxy Note، وذلك ما تناوله التقرير الاعلامي الصادر من قبل صحيفة كوريا هيرالد بأن الشركة الكورية ستعمل على إطلاق هذا الهاتف في شهر اغسطس/ أب المقبل.

ويظهر من خلال هذا الامر عدم استعجال الشركة على اطلاق الهاتف وذلك على عكس ما كانت عليه خلال العام الماضي عند قيامها بالعمل على اطلاق جهاز جالكسي نوت 7.

وبناء على العديد من التقارير الاعلامية فانه من المتوقع ظهور المنافسة القوية والواسعة ضمن سوق الهواتف الذكية خلال النصف الثاني من العام الحالي، ويأتي هذا الامر في ظل استعداد عدد من الشركات المختلفة ضمن هذا المجال في اطلاق هواتفها الذكية وذلك ابتداء من شهر اغسطس / أب المقبل.

سامسونج نوت 8

من المتوقع ان تكون هذه الهواتف هي جالكسي نوت 8 Galaxy Note  وآيفون 8 iPhone وهاتف شركة إل جي الرائد الجديد V30، ومن المتوقع ان تشهد المنافسة بعض المميزات التي ستأتي بها هذه الهواتف من خلال شاشات التي تتعلق بالحواف بالاضافة إلى الكاميرا المزدوجة.

حيث عمل احد الفيديوهات التي انتشرت عبر موقع التواصل الاجتماعي الصيني  ويبو Weibo فيديو يظهر بعض المواصفات الخاصة بالهاتف الجديد لشركة سامسونج والذي اظهرت اغلب التوقعات الحديث عن إمكانية كونه هاتف جالكسي نوت 8، الامر الذي اثار الكثير من التوقعات حول امكانية حصول الهاتف على شاشة ذات قياس 6.3 إنش الامر الذي يجعلها قريبة جدا من هواتف جالكسي إس8 وإس8 بلس.

ومن المعروف بأن الشركة الكورية قد اصبحت معتادة على القيام بإطلاق هواتفها خلال شهر اغسطس من كل عام وذلك ضمن المعرض الذي يقام في مدينة برلين بألمانيا والذي يحمل اسم IFA .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *