تعرف على الوظائف الشاغرة التي أعلنها مستشفى الملك عبدالله الجامعي لدرجتي البكالوريوس والماجستير

waleed
منوعات
waleed13 يونيو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
تعرف على الوظائف الشاغرة التي أعلنها مستشفى الملك عبدالله الجامعي لدرجتي البكالوريوس والماجستير

قام مستشفى الملك عبدالله الجامعي الذي يتبع جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن بالإعلان عن وظائف شاغرة في المجال الصحي بالنسبة لحاملي البكالوريوس أو الماجستير بغرض العمل في المستشفى الجامعي في مدينة الرياض.

وبالنسبة للوظائف المتاحة مطلوب درجة البكالوريوس في علوم الصيدلة لصيدلي ثالث ودرجة البكالوريوس في علوم الصيدلة مع إشتراط وجود خبرة في السابق لصيدلي ثاني وأيضا درجة البكالوريوس أو درجة الماجستير في إدارة الرعاية الصحية أو جودة الرعاية الصحية أو أي قطاع مشابه.

وظائف مستشفى الملك عبدالله الجامعي

وذكرت إدارة المستشفى أنه يمكن التقديم من خلال الموقع الإلكتروني للتوظيف بداية من تاريخ يوم أمس الإثنين 12 يونيو حزيران وحتى يوم 19 يونيو حزيران الجاري.

ويمكن الإطلاع على تفاصيل شروط الوظائف الشاغرة التي تم إعلانها من خلال الدخول إلى رابط مستشفى الملك عبدالله الجامعي من هنا

كما يطلب المستشفى درجة البكالوريوس في التمريض مع شهادة المسعفين مع وجود خبرة في السابق لمسعف أول ودرجة البكالوريوس في التمريض مع شهادة المسعفين والخبرة مطلوبة أيضا لمسعف ثاني ودرجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو إدارة الموارد البشرية أو أي قطاع مشابه لأخصائي ثالث الموارد البشرية ودرجة الماجستير في الرعاية الصحية لمدرب المحاكاة السريرية ونفس الدرجة لمنسق المحاكاة السريرية ودرجة الباكالوريوس في التمريض مع شهادة المسعف لمسعف ثالث.

وتمتد فترة التقديم على الموقع الإلكتروني بداية من يوم 11 يونيو حزيران في حين ينتهي التقديم يوم 18 يونيو حزيران الجاري

رابط مختصر