رابط أسماء مستحقي الدعم السكني “برنامج سكني” الدفعة الخامسة sakani housing sa

hana
2017-06-14T12:33:02+03:00
منوعات
hana14 يونيو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
رابط أسماء مستحقي الدعم السكني “برنامج سكني” الدفعة الخامسة sakani housing sa

ساعات قليلة وسيتم الإعلان عن أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة الخامسة 1438 هجرياً، وذلك عبر برنامج سكني، جاء ذلك تزامنا مع إعلان الدفعة الجديدة والتي قد وعدت بها وزارة الإسكان السعودية،بالشراكة مع صندوق التنمية العقارية والمسؤول عن القروض التمويلية، للمستفيدين من الوحدات السكنية التي تقوم بطرحها وزارة الإسكان.

في سياق متصل صرح وزير الإسكان،ماجد الحقيل، أن عدد الوحدات السكنية لهذا الشهر 20 ألف وحده ما بين” أراضي سكنية، ووحدات سكنية” سيتم توزعها من خلال برنامج سكني المخصص لإعلان أسماء وأرقام مستفيدي الدعم السكني، وان الوحدات المعلن عنها هي جزء من الوحدات التي سيتم طرحها خلال الدفعات المتتالية.

في نفس السياق أشار الحقيل، انه تم تجهيز 13 ألف فيلا سكنية ضمن المشاريع السكنية الحالية وسيتم تسلمها لمستحقيها من خلال بوابة الإسكان، مضيفاً أن الوحدات السكنية والتي ستقوم الوازرة بتسليمها هي من ضمن 280 ألف وحده سكنية سيتم توزيعها على 13 ألف منطقة سكنية.

هذا وقد فعلت الوزارة نظام جديد للأرامل والأيتام والمطلقات السعوديات، وذلك عن طريق إرسال رسالة نصية عبر الجولات للمواطنين المستفيدين من الوحدات السكنية تخبرهم أنها قامت نظام جديد.

أسماء الدفعة الخامسة لمستحقي الدعم 1438

والجدير بالذكر انه سيتم الإعلان عن أسماء مستفيدي الدعم من برنامج سكني بموعد أقصاة الخميس الموافق 15 يونيو تزامنا من إعلان نتيجة الدفعات المستحقة خلال الأشهر الأربع السابقة ويمكنك الإعلان لمعرفه أسماء مستحقي الدعم الدفعة الخامسة من هنا وسيتم نشر الأسماء خلال ساعات عبر الموقع الإلكتروني والرسمي.

برنامج سكني

برنامج سكني هو عبارة عن الموقع الرسمي الإلكتروني  والذي خصصته وزارة الإسكان السعودي، وذلك لإعلان أسماء مستحقي الدعم السكني عن طريق كشوف تم رصدها تحتوي على أرقام وأسماء مستحقي الوحدات السكنية.

منذ الإعلان عن الدفعات السابقة لمشروع الإسكان” الدفعة الأولي، الثانية، الثالثة، الرابعة” سادت حالة من الأقبال الشديد من قبل المواطنين السعوديين، وسيتم الكشف خلال أيام عن جدول مستحقي الدفعة الخامسة.

رابط مختصر