تحويل التاريخ من عربي إلى إنجليزي والعكس من موقع مُفيد جداً

عماد الأولاني
2016-07-22T11:19:14+03:00
اخبار التقنية
عماد الأولاني22 يوليو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
تحويل التاريخ من عربي إلى إنجليزي والعكس من موقع مُفيد جداً

يُمارس الكثيرين من العلماء إجراء عمليات تحويل التاريخ بشكل يدوي وذلك من خلال إجراء عمليات حسابية مُعقدة قائمة على أُسس علمية بحته لكي يعرفون التوافق بين التواريخ الهجرية والميلادية وما هو اليوم الذي يقابل الآخر وفقاً للتقويم العربي والإنجليزي.

ومن المؤكد بأن الكثيرين من العامة لا يستطيعون إجراء تلك المعادلات الحسابية وذلك لا يعني عدم حاجتهم لهذه الخدمة التي يزداد الطلب عليها في دولة السعودية بالتحديد خاصة وأنها تعتمد تقويم أم القرى بشكل رسمي في أنظمة الدولة وكافة المرافق الحكومية والقطاع الخاص كذلك.

ومع ذلك عند رغبة أحد الطلاب في السفر لاستكمال الدراسة أو حجز موعد في إحدى السفارات في المملكة وأي معاملات حكومية أو من خلال الويب فيحتاج إلى معرفة تاريخ الميلاد الخاص به وفقاً للتقويم الإنجليزي الميلادي، ولا يقتصر الأمر على العُمر فقط على وجه الخصوص وإنما يحتاج إليه في العديد من الأمور الأخرى.

ولهذا سوف يتم تقديم لكم موقع محول التاريخ الذي يُمكنكم من خلاله إجراء عمليات التحويل بين التاريخ الهجري والميلادي بسهولة تامة ولا تحتاج إلى الضرب والقسمة والجمع والطرح.

كُل ما تحتاج إليه هو إدخال التاريخ الهجري أو الميلادي ، ومن ثم الضغط على كلمة تحويل ليتم إظهار التاريخ المرادف لما قمت بكتابته خلال أقل من ثانية ! إنها خدمة مجانية لكم جميعاً يمكنكم الاستفادة منها الآن.

يُمكنك الدخول من خلال الرابط الآتي إلى موقع تحويل التاريخ Date Convert

رابط مختصر