التخطي إلى المحتوى
بالصور القبض على المشتبه في حادث دهس المصلين بلندن اليوم

صرح مجلس مسلمي بريطانيا، فجر اليوم الاثنين، ان سيارة من نوع “فان” قامت بدهس مصلين فور خروجهم من مسجد “فينسبري بارك” شمال لندن، مما أسفر عن سقوط قتلي وجرحي بين المارة، فيما قال شاهد عيان ان ثلاث أشخاص على الأقل تعرضوا لإصابات خطيرة بمحيط المسجد.

فيما قال مجلس مسلمي بريطانيا، قمنا بإبلاغ الشرطة فور دهس شاحنه صغيرة عند خروجهم من مسجد فينسبورى بارك، نصلي للضحايا، فيما صرحت الشرطة البريطانية أنها تعاملت مع حادث كبير وقع بشارع سفين سيسترز في لندن، وقد تم اعتقال شخص بعد الحادث تم الاحتفاظ عليه من قبل المارة.

فيما أشارت التقارير الأولية انه قتل شخص وأصيب 10 آخرون مساء الأمس فور خروج المصلين من المسجد فور انتهائهم من صلاه التراويح بمسجد شمال لندن، فيما اعتبرته الشرطة البريطانية حادث إرهابي كبير.

وصرح المتحدث الرسمي باسم الشرطة أن هناك ثمانية أشخاص نقلو إلى ثلاث مستشفيات وقد تم علاج اثنين كانت أصابتهم إصابات طفيفة، مؤكدين أن جميع الضحايا من المسلمين.

وأعلنت الشرطة أنها اعتقلت الشخص الفاعل الذي يبلغ من العمر 48 عاماً وقد تم الإمساك من قبل مواطنين، وأشارت المعلومات الأولية انه يمني عنصري معاد للمسلمين والمهاجرين، وقد تم نقلة إلى المستشفي ليخضع لتقييم للصحة العقلية، مؤكدين انه أن ليس هناك مشتبه بهم غير الشخص الذي تم القبض عليه.

 

الأحداث كاملة بالصور

لندن9
المسلمون يقوم بأداء الصلاة من اجل ضحايا الحادث
لندن
الشرطة وقت القبض والتحفظ على قائد السيارة
لندن2
الشرطة في محيط الحادث
لندن5
السيارة الفان المستخدمة في الهجوم

لندن3 لندن4 لندن6 لندن7 لندن8

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *