التخطي إلى المحتوى
اهداف مباراة البرتغال وروسيا اليوم في الجولة الثانية من كأس القارات على ملعب أرينا بالتيكا وملخص نتيجة فوز رونالدو

اهداف مباراة البرتغال وروسيا اليوم ، يلعب المنتخب البرتغالي مباراته الثانية في دور المجموعات من مسابقة كأس القارات 2017 أمام صاحب الأرض المنتخب الروسي على ملعب أرينا بالتيكا ومنذ سنة 2004 تفوق المنتخب البرتغالي ثلاث مرات وفاز المنتخب الروسي في مبارتين وإنتهت مبارتان بالتعادل بينهما.

وقد تفوق المنتخب الروسي في آخر مباراة دارت بينهما في 2015/11/14 في إطار لقاء وديو بهدف رومان شيروكوف في الدقيقة 89 قبل أكثر من سنتين.

وكان المنتخب البرتغالي قد تعادل في مباراته الأولى أمام المنتخب المكسيكي بهدفين لمثلهما في حين فاز المنتخب الروسي بهدفين دون رد على منتخب نيوزيلندا ويحتل الدب الروسي المركز الأول برصيد ثلاث نقاط ووراءه مباشرة منتخب البرتغال برصيد نقطة واحدة

موعد مباراة البرتغال وروسيا

وسيكون توقيت مباراة البرتغال وروسيا يوم الأربعاء 21 يونيو حزيران على الساعة الثالثة عصرا بتوقيت جرينيتش أي الساعة الخامسة مساءا بتوقيت مصر وليبيا وتركيا والساعة الرابعة عصرا بتوقيت تونس والجزائر والساعة الثالثة عصرا بتوقيت المغرب وموريتانيا والساعة السادسة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية والكويت وقطر والعراق وفلسطين والأردن ولبنان وسوريا واليمن والساعة السابعة مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وعُمان.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وروسيا

وستكون مباراة البرتغال وروسيا منقولة عبر قناة بي ان سبورت 1 اتش دي القطرية ويعلق عليها المعلق الجزائري حفيظ دراجي كما يمكن متابعة اللقاء عبر القناة الألمانية ZDF بالإضافة إلى قنوات أخرى عديدة سنعمل على وضعها لكم فور توفرها بحول الله.

نتيجة مباراة البرتغال وروسيا اليوم

البرتغال 1  – روسيا 0

وتمكن صاروخ ماديرا كريستيانو رونالدو من تحقيق الهدف الاول في الدقيقة التاسعة ليتقدم للبرتغاليين.

اهداف مباراة البرتغال وروسيا اليوم

وسيعمل فريق عمل موقع نسائم نيوز على متابعة لقاء زملاء كريستيانو رونالدو خلال هذه المسابقة العالمية من خلال تغطية الأحداث والمستجدات.