اهداف مباراة المانيا وتشيلي اليوم في المجموعة B كأس العالم للقارات وملخص نتيجة اللقاء بالتعادل الإيجابي

waleed
2017-06-23T00:40:10+03:00
اخبار الرياضة
waleed22 يونيو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
اهداف مباراة المانيا وتشيلي اليوم في المجموعة B كأس العالم للقارات وملخص نتيجة اللقاء بالتعادل الإيجابي

اهداف مباراة المانيا وتشيلي اليوم ، على ملعب استاد كازان أرينا يلعب المنتخب الألماني مع منتخب تشيلي في لقاء واعد للغاية في ثاني جولات كأس القارات 2017 لكرة القدم في لقاء بقيادة طاقم تحكيم إيراني من علي رضا فاغهاني حكما للساحة وريزا سوكهاندان مساعد أول ومحمد رضا المنصوري مساعد ثاني مع مارك جيجير حكما رابعا.

ويعمل موقع نسائم نيوز على تغطية مباراة المانيا وتشيلي اليوم لحظة بلحظة من خلال التغطية لهذا اللقاء المهم الذي يندرج ضمن الجولة الثانية خاصة بعد أن كان الألمان قد تفوقوا في الجولة الماضية على الأستراليين وحسم التشيليون الموقعة أمام الكاميرونيين.

نتيجة مباراة المانيا وتشيلي اليوم

المانيا 1 – تشيلي 1

ودخل المنتخب الألماني بتشكيلة مكونة من مارك أندريه تير ستيجين في حراسة المرمى مع رباعي الدفاع جوشوا كيميش وماتياس جنتر وجوناس هيكتور ونيكلاس سول وشكوردان موصطافي وفي وسط الميدان الرباعي سيباستيان رودي وايمرى كان ولارس ستيندت وليون جورتسكا وجوليان دراكسلر.

اهداف مباراة المانيا وتشيلي اليوم

وتقدم المنتخب التشيلي عبر اللاعب اليكسيس سانشيز في الدقيقة السادسة وعادل لارس ستيندل في الدقيقة 41.

https://www.youtube.com/watch?v=u3NxzCrzI64

أما المنتخب التشيلي فقد دخل بجوني هيريرا في حراسة المرمى مع مدافعين ماوريسيو إيسلا وجونزالو خارا وفي الوسط أرتورو فيدال وجاري ميديل وبابلو هيرنانديز وتشارليز ارانجيس ومارسيلو دياز وجوان بوسيجور وأمامهم في الهجوم الكسيس سانشيز وادواردو فارجاس

القنوات الناقلة لمباراة المانيا وتشيلي اليوم

يمكن متابعة المباراة عبر قناة بي ان سبورت 1 اتش دي القطرية ويعلق عليها التونسي عصام الشوالي خصوصا وأن القناة تعاني من خرج بعض المعلقين خلال الفترة الأخيرة لعل أبرزهم كل من فهد العتيبي السعودي وكذلك علي سعيد الكعبي الإماراتي.

موعد مباراة المانيا وتشيلي اليوم

وتنطلق مباراة المانيا وتشيلي على الساعة 18.00 بتوقيت جرينيتش أي الساعة 20.00 بتوقيت القاهرة وإسطنبول وطرابلس والساعة 21.00 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والمنامة والكويت والقدس ودمشق وعمّان والخرطوم والساعة 22.00 بتوقيت دبي وعُمان.

وجدير بالذكر ، فإن المنتخب الألماني هو الأقوى في تاريخ المواجهات بين المنتخبين فقد حقق الإنتصار في أربع مواجهات سابقة وكان التعادل سيد الموقف في مناسبة وللعلم فإن المنتخب التشيلي لم يحقق أي إنتصار منذ سنة 1962 ولكن الأمور تختلف بشكل جذري الآن خاصة مع التطور الحاصل والعناصر أصحاب الخبرة الذين يعتمد عليهم المنتخب التشيلي في الوقت الحالي.

رابط مختصر