التخطي إلى المحتوى
فيلم جواب اعتقال عيد الفطر 2017 فيلم محمد رمضان الجديد بعنوان “جواب اعتقال” بجودة HD بترقب كبير من الجميع
فيلم جواب اعتقال

فيلم جواب اعتقال محمد رمضان HD كامل اون لاين على جميع دور العرض والسينما، حيث يطل علينا عيد الفطر السعيد بالعديد من الفعاليات وتعمل العديد من المؤسسة والجهات المختصة في القيام بالعمل على توفير الاجواء المناسبة والسعيدة بخصوص هذه الايام الثلاث.

ويتحدق فيلم جواب اعتقال عن قصة تواجد شخص اسمه خالد يشارك مع مجموعة من الجماعات المتشددة، وحاول اخيه العمل على الانضمام إلى هذه الجماعات إلا ان خالد يرفض ذلك الامر بسبب الاسلوب المتبع من قبل هذه الجماعات إلا ان اخيه يشارك معهم وبعد مده يتعرضون إلى حدوث خلاف مع الجماعة مما يترتب عليه حدوث اقتتال وتصفيت اخيه الامر الذي يترتب عليه قيام خالد بمحاولة الاقتصاص منهم بعد قتل اخيه.

ولقد قام السبكي بالعمل على تحذير محمد رمضان من الخطوة التي قام بها خلال هذا العيد وذلك بعد قيامه بالعمل على إطلاق فلمين في عيد الفطر المبارك وذلك بعد اصداره فلم جواب اعتقال وفلم الكنز وكل منهم يعمل على تناول قضية مختلفة، وتابع القول بان محمد رمضان ممثل كبير وبارع لكن الاطلاق عملين سيعمل على التأثير بخصوص دوره والعمل الفني الخاص به لكون ان محبي سينقسمون إلى جزئين.

ويُشارك في طاقم عمل فيلم جواب اعتقال كلاً من : محمد رمضان، دينا الشربيني، إيمان العاصي، سيد رجب، صبري فواز، إياد نصار، وليد فواز ،محمد دسوقي، كريم مأمون، محمد عادل.

فيلم جواب اعتقال

ولقد عمل محمد رمضان على القيام بتأجيل هذا العمل الفني منذ عام 2016، الذي قام بالانتهاء من انتاجه لكن تأجل بسبب الظروف التي مرت بها الدولة المصرية، بالإضافة إلى ذلك قامت العديد من التقارير الاعلامية الحديث عن توقعات بحدوث منافسة قوية عند إطلاق هذا العمل الفني، من تأليف وإخراج محمد سامى.

استفد ايضاً من :

رسائل عيد الفطر 2017

تكبيرات العيد

صور عيد الفطر

وسيتم العمل على عرضة من خلال دور السينما المصرية وذلك خلال ايام عيد الفطر السعيد، الامر الذي سيعمل على جذب الكثير من الاشخاص وخصوصا في ظل الدور الكبير الذي يقدمه الممثل محمد رمضان خلال الفترة الاخيرة، حيث لم يثوم محمد رمضان بالعمل على اجراء أي عمل درامي خلال شهر رمضان الماضي بسبب هذا الامر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *