مواعيد مباريات نصف نهائي كأس القارات 2017 مع القنوات الناقلة والمعلقين في أقوى اللقاءات الدولية

waleed
اخبار الرياضة
waleed25 يونيو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
مواعيد مباريات نصف نهائي كأس القارات 2017 مع القنوات الناقلة والمعلقين في أقوى اللقاءات الدولية

نصف نهائي كأس القارات 2017 ، بعد إسدال الستار على مباريات دور المجموعات من كأس القارات 2017 تمكن كل من المنتخب البرتغالي والمنتخب المكسيكي من الترشح من المجموعة الأولى بعد الحلول في المركزين الأول والثاني برصيد سبع نقاط وخروج مستضيف الدورة المنتخب الروسي وكذلك المنتخب النيوزيلندي.

وفي المجموعة الثانية ضمن المنتخب الألماني الترشح في المركز الأول برصيد سبع نقاط وحل المنتخب التشيلي ثانيا برصيد خمس نقاط وخرجت كل من أستراليا والكاميرون.

مواعيد مباريات نصف نهائي كأس القارات

وستدور المباراة الأولى يوم الأربعاء 28 يونيو حزيران 2017 على ملعب استاد کازان أرينا بين المنتخب البرتغالي والمنتخب التشيلي على الساعة السادسة مساءا بتوقيت جرينيتش ( التاسعة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية – العاشرة مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة )

أما المباراة الثانية فستكون على ملعب استاد فيشت الأوليمبي بين المنتخب الألماني والمنتخب المكسيكي في نفس التوقيت يوم الخميس 29 يونيو حزيران 2017.

القنوات الناقلة لمباريات نصف نهائي كأس القارات

ستكون مباراة تشيلي والبرتغال منقولة عبر قناة بي ان سبورت 1 اتش دي ويعلق عليها المعلق الليبي محمد بركات في حين ستكون مباراة المكسيك والمانيا منقولة عبر نفس القناة ولكن بتعليق القطري يوسف سيف.

وكان المنتخب الألماني قد حقق الفوز في مباراته الأخيرة أمام المنتخب الكاميروني بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في حين إنتهت مباراة المنتخب التشيلي مع المنتخب الأسترالي بالتعادل بهدف لمثله.

رابط مختصر