التخطي إلى المحتوى
فيلم هروب اضطراري احمد السقا 2017 افضل افلام السينما المصرية في عيد الفطر
فيلم هروب اضطراري

فيلم هروب اضطراري محمد السقا HD في عيد الفطر 2017 جديد فلم احمد السقا الجديد حيث بعد الانتهاء من السباق الرمضاني بين الكثير من الممثلين علة افضل الاعمال الفنية وكذلك الادوار التي يقومون بها خلال المسلسلات التي عرضة في الشهر الكريم.

وبدأ خلال هذه الفترة القيام بالعديد من الفنانين بالعمل على التجهيز لسباق ايام عيد الفطر السعيد الذي ينتظره الكثير بشغف كبير من اجل العمل على عرض الدوري السينمائي الخاص به، ومن هذه الاعمال فلم هروب اضطراري الذي يظهر به الممثل احمد السقا من خلال شخصية جديدة يقتنص بطولية جديدة.

حيث تدور الافكار الخاص بعمل فيلم هروب اضطراري حول الحديث عن تعرض احد رجال الاعمال الكبار إلى القتل الامر الذي يترتب عليه اتهام شخصين الامر الذي يحدث عليه هروب احمد السقا لكونه من ضمن احد الاشخاص المتهمين، الامر الذي يترتب علية البحث عن الشخص الذي تسبب فيه القيام بقتل رجل الاعمال، بالاضافة إلى التعرف على سبب القتل الاساسي.

ويشارك في هذا العمل عدد كبير من النجوم وهم أحمد السقا (أدهم محمد عوض همام)، غادة عادل (ندى رمزي فؤاد الرملي) ،أمير كرارة (مصطفى مختار محمد إبراهيم) ، مصطفى خاطر،  فتحي عبدالوهاب،  محمد عادل (ضيف شرف)،  محمود الجندي (ضيف شرف)،  محمد نشأت،  باسم سمرة (ضيف شرف)،  روجينا نبيل ، عيسى محمد،  فراج عمر السعيد،  إيمان العاصي، أحمد وفيق ، محمد شاهين،  محمود حجازي،  مصطفى بسيط ، أحمد فهمي،  محمد علي رزق،  دينا الشربيني،  أحمد العوضي،  بيومي فؤاد،  أحمد زاهر،  عزت أبو عوف.

فيلم هروب اضطراري

فيلم جواب اعتقالفيلم محمد رمضان الجديد

ولقد ظهر أحمد السقا من خلال بطولة في مسلسل خلال شهر رمضان المبارك، المخرج أحمد خالد موسى في مسلسله الرمضاني “الحصان الأسود”، ، وشارك في البطولة ياسمين صبري، شيرين عادل وصبري فواز وعمر السعيد، ومحمد فراج وأحمد العوضي تأليف محمد سليمان عبد المالك.

ويعتبر هذا العمل من ضمن المنافسة القوية التي تتوقع ظهورها خلال عيد الفطر السعيد بين الاعمال الفنية التي ستكون خلال الايام الثلاث، وذلك كون ان هناك العديد من الاعمال الفنية التي ستكون ضمن دور العرض المصرية لهذا العيد من ضمنها فلم خاص بتامر حسني ومحمد رمضان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *