تردد قناة العراقية الرياضية 2017 على قمر النايل سات الناقلة لمباريات المنتخب العراقي والدوري العراقي الممتاز

waleed
ترددات قنوات
waleed29 يونيو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
تردد قناة العراقية الرياضية 2017 على قمر النايل سات الناقلة لمباريات المنتخب العراقي والدوري العراقي الممتاز

تردد قناة العراقية الرياضية ، تعتبر قناة العراقية الرياضية من بين أشهر القنوات الرياضية في العراق والتي تمثل إحدى قنوات شبكة الإعلام العراقي وهي مكون رئيسي فيها وكانت سنة التأسيس في 12 حزيران من عام 2005.

إنطلق بث قناة العراقية الرياضية في كل من العاصمة بغداد إضافة إلى البصرة والناصرية وكربلاء أرضيا وبعدها بدأ البث الفضائي على قمر النايل سات من خلال تغطية الفعاليات الرياضية في العراق بالرغم من الوضع الأمني الذي تمر به البلاد

تردد قناة العراقية الرياضية

ويمكن إلتقاط تردد العراقية الرياضية عبر القمر الصناعي نايل سات عبر 12380 عمودي 27500 مع تصحيح 3/4.

تعمل قناة العراقية الرياضية على نقل مباريات الدوري العراقي الممتاز إضافة إلى مباريات المنتخب العراقي الودية وتغطية مشاركات أسود الرافدين الدولية وكذلك الأندية العراقية المشاركة في المسابقات المختلفة.

وتنقل قناة العراقية الرياضية الدوري العراقي الممتاز بشكل حصري هذا الموسم مع قناة الكأس القطرية بواقع ثلاث مباريات في كل أسبوع.

كما تتميز القناة بوجود العدد من البرامج المهمة التي تقدمها مثل برنامج معايشة رياضية وهو من تقديم إياد الجوراني كل أسبوع ويتم التركيز على رياضة بعينها كما تتطرق القناة إلى الكرة الأوروبية من خلال برنامج أوروبيات والذي يتم خلاله الحديث عن الكرة الأوروبية وجديدها وفرقها والإنتقالات الموجودة فيها مع آخر الأخبار.

ويعد برلمان الرياضية من بين أشهر البرامج وذلك لكونه يبث بطريقة نصف شهرية ويستضيف عدة مسؤولين في الرياضة العراقية وكذلك لاعبين ومدربين.

رابط مختصر