تسريبات تؤكد إصدار هواتف آيفون 7 الذكية في الأسبوع الثالث من سبتمبر

سليم التهامي
2016-07-23T20:37:58+03:00
اخبار التقنية
سليم التهامي23 يوليو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
تسريبات تؤكد إصدار هواتف آيفون 7 الذكية في الأسبوع الثالث من سبتمبر

ذكر إيفان بلاس المعروف بتسريباته الشهيرة في تدوينة له عبر موقع التواصل الإجتماعي ” تويتر ” ، أن موعد صدور هواتف آيفون الذكية في إصدار العام الحالي 2016 ستكون خلال ثالث أسبوع من شهر أيلول سبتمبر القادم.

وقام بلاس بنشر التغريدة عبر الحساب الرسمي له @Evleaks ، وهو حساب قد إشتهر بسبب التسريبات الدقيقة التي يضعها ، حيث قام بنشر تغريدة اليوم السبت 23 يوليو تموز على موقع توير ذكر فيها أن إصدار آيفون المقبل سيكون خلال بداية الأسبوع 12 سبتمبر أيلول من هذا العام 2016.

وجدير بالذكر ، فإن الشركة المنتجة كانت قد درجت على عادة الإعلان عن جديد هواتفها الآيفون الذكية خلال الثلث الأول من شهر سبتمبر أيلول.

وحسب ما هو متوقع ، فإن هاتف آيفون 7 وهاتف آيفون 7 بلس سيتم إطلاقهما بعد أسبوع من الإعلان عنهما حسب التقريب.

وجدير بالذكر فإن تغريدة بلاس جاءت بعد عدة أيام من نشر الموقع الفرنسي ” NoWhereElse ” لصورة وفيديو تمت المقارنة من خلالهما بين هاتف آيفون 6 إس وهاتف آيفون 7 المنتظر وهي صور تم تسريبها عبر موقع التواصل الإجتماعي الصيني الشهير ” Weibo “.

وحسب ما جاء في التسريبات فإن هاتف آيفون 7 سيكون متكونا من معالج من فئة A10 بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائية رام حجمها 3 جيجابايت بالإضافة إلى الرفع في سعة التخزين الداخلية للضعف حيث ستبدأ من 32 جيجابايت بدلا عن 16 جيجابايت.

رابط مختصر