تردد قناة الشارقة الرياضية 2017 الناقلة للعديد من المباريات الصيفية المهمة .. تردد sharjah sport

waleed
ترددات قنوات
waleed11 يوليو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
تردد قناة الشارقة الرياضية 2017 الناقلة للعديد من المباريات الصيفية المهمة .. تردد sharjah sport

تردد قناة الشارقة الرياضية ، تعتبر قناة الشارقة الرياضية من أبرز القنوات الرياضية العربية التي تهتم بالرياضات الفردية والجماعية وهي تتبع مؤسسة الشارقة للإعلام مجانية تبث العديد من المباريات المهمة وكان قد حصلت على حقوق بث مباريات الدوري البلجيكي لكرة القدم من خلال إست ديوهات تحليلية إضافة إلى متابعة الدوريات المحلية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

تردد قناة الشارقة الرياضية

ويمكن إلتقاط تردد قناة الشارقة الرياضية على قمر نايل سات 101 ( 7 غربا ) على تردد 11012 عمودي 27500 إضافة إلى تردد 11977 عمودي 27500 مع تصحيح 5/6.

تردد قناة الشارقة الرياضية

وتنقل الشارقة الرياضية بخلاف كرة القدم العديد من البطولات الأخرى على غرار بطولات كرة اليد وكرة السلة إضافة إلى تحصلها على حقوق بث العديد من المباريات الودية التحضيرية للموسم الكروي الجديد في أوروبا.

وتبث القناة العديد من البرامج المميزة على غرار برنامج ميركاتو والذي ترصد فيه أبرز الصفقات التي تقوم بها الأندية الإماراتية وإنتقالات اللاعبين إضافة إلى تحضيرات الأندية للموسم الكروي الجديد.

وستكون قناة الشارقة الرياضية حاضرة بنقل العديد من المباريات الودية خلال وأبرزها مباراة مارسيليا والنجم الساحلي التونسي ( لُعبت ) ومباراة فالنسيا وسبوتينغ لشبونة يوم غد الخميس ومباراة ستوك سيتى وموناكو يوم السبت المقبل إضافة إلى مباراة مارسيليا وفنربخشة يوم السبت كذلك.

كما ستنقل القناة مباريات ليفربول الودية 2017 وتبدأ بمباراة يوم غد 12 يوليو أمام ترانمير ومن ثم أمام ويغان يوم 14 يوليو وأمام هيرتا برلين في 29 يوليو ويوم 5 أغسطس أمام نادي أتلتيك بلباو.

رابط مختصر