التخطي إلى المحتوى
مسلسل game of thrones الموسم السابع يبدأ عرض الحلقة 1 الأولى في والت ديزني – بدء البث لمشاهدة صراع العروش الجزء الجديد بالترجمة العربية
game of thrones season 7

game of thrones الموسم السابع الحلقة 1 مترجم البدء بعرض مسلسل صراع العروش الجزء السابع الحلقة الأولى بتاريخ اليوم الأحد 16 يوليو 2017 في دور السينما الأمريكية بترقب كبير في دول الشرق الأوسط بالإضافة إلى كافة دول العالم، وسوف نستعرض معكم تفاصيل حول العمل الجديد الذي سيهز أوساط السينما العالمية ومن المتوقع أن يحقق نسب مشاهدات عالية جداً.

ينتظر متابعي مسلسل Game of Thrones الموسم السابع بحماسة كبيرة خصوصاً وان الملحمة الكبرى سوف شديدة بعد تحالف ” دنيرس تارجارين الملقبة ام التنانين ” التي تجسد شخصيتها الفنانة الانجليزية إميليا كلارك و ” جون سنو ” الذي يقوم كيت هارينجتون بتجسيد شخصيتة .

حيث يقوم جون سنو بالعمل الكثيف من اجل التصدي للخطر المحتمل القادم من السائرين البيض وبهذا يرضي الطموح الكبير الذي تريد ام التنانين تحقيقة وهو السيطرة على العرش الحديدي للممالك السبع .

مع العلم ان مسلسل Game of Thrones قد بدأ في عام 2011 موسمة الاول وكانت ملحمة صراع العروش اسطورية نالت اعجاب جميع محبي الخيال الدرامي العلمي وحقق الكثير من النجاح وحاز على العديد من الجوائز وقلوب الكثير من المتابعين خلف الشاشات .

الجزء السابع من صراع العروش سوف يعرض في قناة hbo بتاريخ 16 يوليو للعام 2017 يوم الاحد والعديد من المتابعين ينتظرون الملحمة الكبيرة ويسترجعون احداث الموسم السادس لـ game of thrones والتريللر الثاني الخاص بالمسلسل الذي حقق نسبة مشاهدات عالية جداً وصلت حتى 50 مليون مشاهد .

game of thrones الموسم السابع مترجم

سابقاً اعلنت القناة التي ستقوم بعرض مسلسل game of thrones بالاعلان عن اسماء الحلقات الثلاث الاولى من صراع العروش الموسم السابع فكانت الحلقة الاولى تحمل اسم دراجون ستون والحلقة الثانية تحمل اسم ستورم بورن اما الحلقة الثالثة سيكون اسمها عدالة الملكة .

نوضح ان شركة HBO التلفزيونية قد قامت بانتاج الموسم السابع لصراع العروش وتستعد لتصوير ملحمة اسطورية ستكون لائقة بالشهرة العالمية التي وصل اليها المسلسل خلال ستة مواسم سابقة وتكفي لحماسة المشاهدين وتشوقهم للمفاجأت المنتظرة .

سوف يعرض الموسم الجديد من لعبة صراع العروش تغيرات كبيرة بجلوس لانيستر على العرش الحديدي للممالك السبعة ومغادرة الملكة داينيرس ميرين متجهة الى ويستروس وبدء جون سنو حياة الملوك بعد ان اصبح ملك للشمال .

وهناك المزيد من المعلومات المسربة عن الموسم 7 من مسلسل جيم اوف ثرونز وفية اللغز الغامض R+L=J الذي لم تنكشف حقيقتة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *