سجين يقوم بتقليد مسلسل ” بريزن بريك ” من خلال رسومات على جسده

سلوى العولقي
منوعات
سلوى العولقي25 يوليو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
سجين يقوم بتقليد مسلسل ” بريزن بريك ” من خلال رسومات على جسده

في سابقة شهيرة بمسلسل الهروب الشهير ” بريزن بريك ” ، وعلى غرار ما قام به الممثل الأمريكي المعروف في هذا العمل مايكل سكوفيلد ، عندما قام برسم مخطط السجن كاملا عبر جسده ، قام أحد السجناء في الولايات المتحدة الأمريكية ، بمحاولة الإحتيال على القاضي ، والتهرب من عقوبة الإعدام التي تنتظره بعد أن قتل 4 أشخاص ، حيث قام بكتابة ما مجموعه 666 كلمة على الوجه والرقبة مقلوبة.

وخلال تصريحات القاتل صاحب الـ 28 ربيعا ، والذي يدعى نيكو جانكس ، ذكر هذا الأخير أنه كان يقوم بما يفعله بأوامر إلهية ، ويعمل الأطباء النفسيون على معرفة ما إذا كان القاتل لديه إنفصام حقيقي ، أم أنه فقط يخادع من أجل الهروب من حكم الإعدام.

ومن المنظر أن يُعرض القاتل أمام لجنة من ثلاثة قضاة خلال شهر يوليو تموز الحالي ، وذلك للحكم عليه ، بعد قتله لأربعة أشخاص ، وكذلك للإطلاع على نتائج الفحوصات الطبية النفسية للمتهم.

وبالرغم من هذا الأمر ، إلا أن المتهم كانت لديه القدرة على أن يراوغ حكم المحكمة بهذا السلوك الغريب ، ويقوم بتأخير حكم الإعداء لأطول فترة ممكنة حسب ما تنص عليه القوانين.

وللإشارة ، فإن الفُصام أو ما يعرف كذلك بـ ” السكيتسوفرينيا ” ، هي عبارة عن إضطراب عقلي يعطل التفكير ويضعف من عملية الإستجابة الإنفعالية.

رابط مختصر