رابط الإستعلام عن نتائج وظائف الأحوال المدنية 1438 بعد إعلان وكالة وزارة الداخلية عن نتائج القبول المبدئي

waleed
2017-07-20T01:20:48+03:00
منوعات
waleed20 يوليو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
رابط الإستعلام عن نتائج وظائف الأحوال المدنية 1438 بعد إعلان وكالة وزارة الداخلية عن نتائج القبول المبدئي

رابط الإستعلام عن نتائج وظائف الأحوال المدنية 1438 ، قامت وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية بالإعلان عن نتائج القبول المبدئي للمتقدمين على وظيفة مدقق إجراءات أحوال مدنية لبرنامج أنظمة وإجراءات الأحوال المدنية المنتهي بالتوظيف والذي ينفذ بمعهد الإدارة العامة.

وعلى المرشحين أن يلتزموا بأن يحضروا نموذج موعد تسليم الوثائق والمستندات المطلوبة وهي صورة من وثيقة التخرج وصورة الهوية الوطنية مع الأصل للمطابقة وكذلك السيرة الذاتية.

نتائج وظائف الأحوال المدنية 1438

ويمكن الإستعلام عن نتائج وظائف الأحوال المدنية على موقع وزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية من خلال هذا الرابط : هنا.

ويتم إدخال رقم الهوية وتاريخ الميلاد مع الجنس والحالة الإجتماعية في صورة كان المتقدم أعزبا أو متزوجا ورقم هوية الأب ورقم الهوية ومن ثم يتم الضغط على “عرض”.

وكانت وزارة الداخلية ممثلة في مركز المعلومات الوطني قد طورت خدمة التوظيف من أجل توحيد إجراءات التوظيف والإستلام وإعلان نتائج القبول المبدئي أو النهائي بعد الإنتهاء من الطلبات آليا من خلال الموقع الإلكتروني هنا.

ويتم الإعلان في بوابة التوظيف عن الوظائف لإمارات وقطاعات وزارة الداخلية والجهات ذات العلاقة حسب المتطلبات والإحتياجات التي تُحدد من قبل القطاع والجهة المستفيدة وأيضا المؤهلات المطلوبة والشروع لكل وظيفة.

وتمكن خدمة التوظيف المتقدم من أن يعمر سيرته الذاتية وينشئها وبعدها يتقدم على الوظيفة المتاحة وأيضا إسترجاع رقم الطلب في صورة فقده وأيضا تمكن خدمة الإستعلام عن نتائج القبول المبدئي والنهائي بعد أن تكتمل جميع الإجراءات من طرف القطاع المعني بالوظائف التي تم إعلانها.

ومن بين الشروط التي يجب توفرها هو أن لا يكون المتقدم موظفا في أي جهة حكومية وأن يكون جديدا على التعيين في وظيفة تخضع لنظام الخدمة العسكرية كما يجب أن يكون لائقا على الصعيد الطبي للخدمة العسكرية وأن تتوفر فيه المؤهلات المطلوبة التي يتم الإعلان عنها وأن يجتاز إختبار القبول والمقابلة الشخصية حسب الشروط التي يتم تحديدها.

رابط مختصر